SK Productions News Center

لقطات جديدة من Streetfighter vs Tekken

تيكين تواجه سترييت فيتر ( Tekken vs Street Fighter ). انها اللعبة التى تجمع اثنان من اكثر العاب القتال شعبية فى لعبة واحدة. يتم تطوير هذه اللعبة من قبل شركة كابكوم ( Capcom ). و من المقرر ان يتم اصدار هذه اللعبة يوم 6 مارس 2012 على اجهزة بلاى ستيشن 3 و اكس بوكس 360. وسيتم اصدار اللعبة على اجهزة بلاى ستيشن فيتا و الكمبيوتر ولكن لم يتم الاعلان بعد عن الموعد المقرر للاصدار.

شركة كابكوم حاليا شديدة الانشغال بتطوير اللعبة فى الوقت الحالى ولكنهم ارادوا ان يرونا ما المدى الذى وصلوا اليه من تطوير للعبة.وبسبب ذلك فقد قاموا باطلاق لقطات مصورة من اللعبة والتى توضح طور التمرين. والعرض بين ريو و كازويا ( Ryu vs Kazuya ), فمن تعتقد ابنه سيفوز ؟

[nggallery id=3 template=galleryview images=13]

 

Medsha

مرحبا, أنا محمد المعروف بأسم "Medsha" على الموقع, وأنا أعمل ما بوسعى لكى أكتب قدر ما أستطيع من المقالات لكى أستطيع أن أمدكم بكل شئ يريدون معرفته. لدى العديد من الادوار التى اؤديها على الموقع, فأنا أقوم بدور مدير العلاقات العامة و مدير التسويق و محرر للمقالات فى الوقت نفسه, كذلك أحاول أن أحافظ على الموقع و تشغيله عن طريق القيام ببعض الاعمال التقنية. أؤدى الكثير من العمل, أليس كذلك ؟
العابى المفضلة هى بعض الالعاب القديمة, كذلك أنا مشجع كبير لسلسلة العاب "Suikoden" و "Alundra 1". و أحب العاب أطلاق النيران أيضا (Shooting)