SK Productions News Center

نسخة بلاى ستيشن فيتا : Ultimate Marvel vs. Capcom 3

لقد تم اصدار لعبة مارفيل ضد كاب كوم 3 منذ 6 اشهر على عدة انظمة والان سوف يتم اصدارها على جهاز بلاى ستيشن فيتا. ومع ذلك فالاصدار الخاص باللعبة على جهاز بلاى ستيشن فيتا سيكون مختلفا قليلا عن الاصدار الخاص باجهزة بلاى ستيشن 3 و اكس بوكس 360.

والنقطة المحورية فى الاختلاف تتضح فى عند توصيل النسخة الخاصة باللعبة على جهاز بلاى ستيشن 3 فانه يمكنك ان تصل بلاى ستيشن فيتا به ايضا, ويمكنك ان تتحكم فى اللعبة من خلال بلاى ستيشن فيتا باعتباره ذارع .وكذلك يسمكنك ان تنقل ال DLC بين بلاى ستيشن فيتا و بلاى ستيشن 3

لمزيد من المعلومات المتعلقة باوجه اختلاف اللعبة فى جهاز بلاى ستيشن 3 و جهاز اكس بوكس عن جهاز فيتا, بجاء شاهد الفيديو الاتى.

Medsha

مرحبا, أنا محمد المعروف بأسم "Medsha" على الموقع, وأنا أعمل ما بوسعى لكى أكتب قدر ما أستطيع من المقالات لكى أستطيع أن أمدكم بكل شئ يريدون معرفته. لدى العديد من الادوار التى اؤديها على الموقع, فأنا أقوم بدور مدير العلاقات العامة و مدير التسويق و محرر للمقالات فى الوقت نفسه, كذلك أحاول أن أحافظ على الموقع و تشغيله عن طريق القيام ببعض الاعمال التقنية. أؤدى الكثير من العمل, أليس كذلك ؟
العابى المفضلة هى بعض الالعاب القديمة, كذلك أنا مشجع كبير لسلسلة العاب "Suikoden" و "Alundra 1". و أحب العاب أطلاق النيران أيضا (Shooting)