SK Productions News Center

Dragon Age: Inquisition ” ليست عالم مفتوح بل متعددة المناطق ” – BioWare

Dragon Age: Inquisition ليست بالضرورة  عالم مفتوح  وفقا لتصريح خاص بـMike Laidlaw. بل اللعبة سوف تكون متعددة  المناطق بدلا من  العالم المفتوح بمناطق كبيرة وواسعة مليئة بالاستكشافات.

في الحديث مع RPS  سئل Laidlaw إذا كانت BioWare قد اعتبرت Dragon Age: Inquisition كاعالم مفتوح . فقد رد وقال انه مصطلح ثقيل,  لأن الجميع سوف يفكر فورا في Skyrim ويتوقع أن كل شيء سيكون بالضبط مثل  Skyrim  في حالتنا سوف يكون هناك مناطق كبيرة جدا للاستكشاف,إنها لعبة متعددة المناطق التي تعني أنك سوف تسافر من منطقة إلى أخري باستخدام الخريطة.

سوف تسافر عبر هذا الجزء من القارة التي سوف تكون اللعبة فيه وكل منطقة سوف تكون لها هدف من اجل مجيئك اليها,  فـكل هذا مربوط بالقصة أو على الأقل المواضيع الخاصة باللعبة. و هذا لا يعني انه بالضرورة ان تكون على بالقصة , لأن القصة هي عكس الاسكتشاف.

 اللعبة بها عناصر من العالم المفتوح بالتأكيد ولكن هي اقرب لإحساس Dragon Age Origins او Baldur’s Gate , ولكنها مناطق و مساحات وفرص اكبر للتحرك ورؤية تشكيلة واسعة من التضاريس والمواقع

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.