أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

Fifa Street 4

SHARE
, / 421

فيفا ستريت 4 هى احدى العاب شركة أى أيه (EA) وتعود شركة اي ايه الى انتاج هذا الجزء من العابها بعد توقف دام 4 سنوات من انتاج اخر جزء من هذه السلسلة. ويبدو انه  بعد هذا الجزء سيكون هناك اجزاء اخرى, ويتم تطوير فيفا ستريت من قبل نفس الفريق القائم على تطوير لعبة فيفا 2012 وكذلك فسوف تستخدم اللعبة نفس المحرك الذى تعمل عليه فيفا 2012 . وقد صرح عدة مسئولين عن اللعبة بانها ستكون اروع و اكثر جزء من حيث الاثارة فى هذه السلسلة بعد التوقف الذى دام طويلا.

وقد تم الاعلان لاول مرة عن اللعبة فى  16 اغسطس 2011 فى مؤتمر جايمز كوم (gamescom) فى المانيا. اما عن توقيت اصدارها فسيكون فى مارس 2012 , كذلك فسيتم اطلاق اللعبة على جهازى بلاى ستيشن 3 و جهاز اكس بوكس 360 . وكذلك سيمكن ارسال طلبات الشراء المسبقة للاصدار للتمتع باللعبة فور اصدارها

كذلك وفى مفاجاة كبيرة فقط اعلنت شركة اى ايه انها انتهت من توقيع عقد مع نجم الكرة العالمى ليونيل ميسى وبموجب هذا الغقد سيصبح ميسى هو وجه اللعبة الجديد و تصدر صورته على الغلاف.

Messi has signed a contract to be the face of FIFA street 4

اما من حيث الرسوم فقد صرح فريق العمل انه قد تم خفض الرسوم التى تشابه رسوم الكارتون الى درجة معينة ويهدف هذا التخفيض الى اضافة الكثير من الواقعية على ملامح اللعبة. ومع ذلك ستبقى الحركات الخاصة و المهارات والتى تبقى جزء ممتعا من اللعبة.كذلك فقد تم اضافة العديد من الحركات الجديدة وبذلك فقد صرح العديد من فريق العمل يان لعبة فيفا ستريت 4 ستحتوى على ضعفين عدد الحركات والمهارات الخاصة التى تحويها اى لعبة اخرى.كذلك فد تم تطوير نظام التمرير من لمسة واحدة, و التحكم فى الكرة وايضا فقد تم اضافة وتطوير نظام جديد خاص بالمراوغة فى حالة الهجوم.

وستضم اللعبة العديد من اللاعبين المعروفين واكثر من 120 فريقا من اكبر دوريات العالم و تضم 35 ساحة للعب منها شوارع امستردام  و شواطئ ريو دى جانيرو.  وستوضح كل من هذا الساحات الطريقة التى تتميز بها المنطقة فى لعب الكرة.

على الرغم من ان فيفا ستريت 1 و 2 و 3 بالكاد كانوا مقبولين ولكن معظم الناس يتوقعون ان تكون فيفا ستريت 4 مختلفة حيث انه ولاول مرة سيقوم فريق العمل الرئيسى القائم على لعبة فيفا 2012 بالعمل على فيفا ستريت 4 وكذلك ايضا ستعمل على نفس المحرك الذى تعمل عليه فيفا 2012 . الان كل ما علينا الانتظار حتى اصدار اللعبة.

وحتى حين الاصدار سأتترككم مع احدث فيديو اصدر للعبة حتى الان