SK Productions News Center

تقرير عن Uncharted 3

انها السبب الذى جعلنى امارس العاب الفيديو, انها اللعبة التى تجعلنى اغرق فى بحورها منذ اول لقطة فيها وحتى النهاية.
انها Uncharted بثلاثيتها الرائعة , نتكلم اليوم عن الجزء الثالث من هذه الملحمة الرائعة.
من الوهلة الاولى تبدو Uncharted 3 مألوفة, فهى تحتوى على نفس الشخصيات منها البطل الوسيم Nathan Drake و معلمه Victor Sullivan “Sully” و نفس الفكرة عن مدينة ضائعة يجب ان يجدها البطل قبل ان يجدها الاشرار ولكن Uncharted 3 ليست كالجزئين الاول و الثانى بل هى اشد روعة وقوة Uncharted 3 تاتى فى عدم الققدرة على التنؤ بها.

من المشاجرة فى الحانة و تقديم نظام جديد للمشاجرة و محادثة بين Drake  و Kathrine اثناء اللعبة, لم اكن اعرف ما على توقعه فى Uncharted 3, وقد نحت شركة Naughty Dog  المنتجة ل Uncharted نظام الخيانة و الالتواء الذين تم استخدامهما فى الجزئيين السابقين, وتركز على العلاقة ما بين ]Drake و Sully.ويجعلك ترى الاخداث بطريقة و تحدق بها لتجد جميع استنتاجاتك خاطئة و اللعبة تأخذ مجرى اخر.
نعم ، هذه اللعبة لا تزال تدور حول تسلق الجدران واطلاق النار على الاشرار ، ولكن تم صقلها وجعلها افضل. ولاول يمكننا وصف المشاجرات و القتال بانه ممتع و مرح, امكانية التسلل الموجودة فى الجزء الثانى لم تعد موجودة فى الجزء الثالث,الركض خلال المستويات و الاحتماء اصبح افضل لان شركة Naughty Dog  قد قامت بالكثير لدمج القصة مع طريقة اللعب وقد اصبحت اللعبة رائعة بفضل قطع حواف الجرافيك و طريقة العرض السينمائى. المنتج النهائى يرتفع عما بأمكان الازرار ان تفعله وكيفية المناورة ب  Drake جعلتها لعبة تباع فى وقت قصير.
عندما سألت لماذا Uncharted 3:Drake Deception افضل من الجميع الالعاب فى السوق . لما اعتقد انها حقا لعبتى المفضلة لكل الاوقات. انى لا اتكلم عن المشاجرات بالاسلحة النارية او الخاصية الجديدة التى تسمح بالتقاط القنابل التى القاها اعدائك ومن ثم رميها اليهم مرة اخرى ولا جمع 101 كنز مخفى فى جميع انحاء اللعبة. انى اتكلم عن الجزء الموجع للقلب حيث Drake وحيدا و ضائعا. انه يائسا و انا اشعر بانى هناك بداخل اللعبة معه, انى ادفعه خلال رحلته من الواضح انها لعبة ولكن خلال الجزء حيث Drake يتعثر, يبحث عن مخبأ ى يفقد الامل , انه حقا موجع للقلب

بطريقة ما, هذا ما كانت Naughty Dog تبنيه خلال اربعة سنوات .. اللاعبون يغرفون طاقم عمل Uncharted  و كلهم يحبون المزاح ما بين Drake و Sully و علاقة الحب ما بين Drake و Elena.
Naughty Dog خلقت غالم يشعر اللاعبين بانهم مرتبطون به, ولكن المطوريين للعبة يلعبون بهذا, فقد ادخلوا اشياء تأخذ علاقة المعلم/التلميذ الى مستوى اخر فهم بروون القصص القديمة و يكسرون الروابط و يجعلوننا نواجه اسوء مخاوف الشخصيات الموجودة فى اللعبة,وهذه المخاوف ليست للضعفاء.

Haitham

مرحبا بكم, أنا "هيثم" "Haitham" محرر و كاتب للمقالات و مراجعات الالعاب, أعتبر أنى العمود الفقرى للموقع. كذلك فأنى من كبار مشجعى فريق برشلونة "Barcalona" وسوف أهزمكم فى أى مبارة لكرة القدم. أنا أكتب معظم المقالات هنا, حسنا, أعمل لكثير من الوقت ولا ألقى التقدير الكافى :( .. من أفضل الالعاب التى العبها هى سلسلة "Call Of Duty: Modern Warefare" بكل أجزائها ..