SK Productions News Center

ديمو لعبة Kingdoms Of Amalur: Reckoning

لقد ظهر خلال هذا الاسيوع ديمو للعبة جديدة أسمها ممالك أمالور: الحساب “Kingdoms Of Amalur: Reckoning”
حجم الديمو على شبكة بلاى ستيشن 3 هو 2595 ميجا بايت.

اللعبة Kingdoms of Amalur”” هي أول لعبة يصدرها إستديو “38 “Studios على كل من PS3 و Xbox 360 و PC و سيتم أصدار اللعبة في العاشر من شهرفبراير القادم.
لعبة ممالك أمالور من أنتاج أستوديو “38” وهى أول لعبة يصدرها هذا الاستدوديو ويبدو ان كذلك الاستوديو سيكون له مستقبل باهر فى صناعة الالعاب. تصنف اللعبة على انها من العاب العالم المفتوح “RPG”

– وهناك 4 انواع من السلالات وهم : Alamain , Varani , Ljosalfar , Dokkalfar وتختلف كل سلالة عن الاخرى فى القدرات الخاصة التى تبدأ اللعبة بها. فهناك سلالة جيدة بالتجارة واخرى جيدة بالكيمياء واخرى جيدة بالسرقة وهكذا.
أنواع الشخصيات فى اللعبة ثلاث : محارب و ساحر و محتال
** على الرغم منى أنى اعتقد انه يمكنك ان تدمج الشخصيات كلها فى شخصية واحدة.. حيث يمكنك ان تركز على كونك أحدى تلك الشخصيات فقط او يمكنك ان تركز على شخصية واحدة وان تأخذ من الشخصيات الاخرى القدرات الخاصة بها التى ستفيد الشخصية الرئيسية التى تعتمد عليها**
هناك العديد من الاسلحة باللعبة من سيوف و خناجر و أقواس و مطارق بالاضافة الى استخدام السحر ..
كذلك فهناك متاجر والتى يمكنك تعديد أسلحتك فها بحيث تضيف أليها القدرة على أضافة ضرر أكبر او التصدى للسحر بقوة أكبر, وأيضا فيمكنك ان تقوم بعمل الوصفات والتى تنتج الاكاسير التى تقوم بمعالجتك او زيادة قوتك وزيادة قوة سحرك.

 كذلك هناك العديد من المتاجر التى تقوم بالعديد من الوظائف منها متجر الاسلحة والذى يبيع الاسلحة ويصلحها, نعم يصحلها فالأسلحة تبلى و تنكسر اذا أستخدمتها فترة طويلة ولم تقوم بشحذها و تقويتها.
أسلوب القتال يعتمد بشكل كبير على الكوبوهات والتى لك كل الحرية فى تكوينها من خلال أسلحتك مع أستخدام سحرك لتكوين كومبوهات لا يمكن لأعداء الوقوف أمامها, بالأضافة الى وجود مود يمتلئ عندما تقتل أعدائك وهذا المود عندما يتم تفعليه يمكنك من زيادة قوتك وقتل أعدائك بطريقة رهيبة تذكرنا بطرق القتل فى جود أوف وار 3 وتمكنك من الحصول على نقاط خبرة أكثر.

 اللعبة بها المئات من المهمات الجانبية و الفرعية بالاضافة الى المهمات الخاصة بقصة اللعبة.
الموسيقى الخاصة باللعبة جيدة و تمنحك الشعور بأنك بداخل المعركة.
الجرافيك مذهل بمعنى الكلمة كل شيئ يبدو قريبا الى الحقيقة مما يجعل اللعبة ممتعة.
العديد ممن لعبوا الديمو حتى ألان قالوا ان اللعبة هى عبارة عن مزيج من لعبتى “God Of War 3” و لعبة “Dragon Age” ولكن يبدو ان هناك أضافات رائعة ستكون موجودة فى النسخة الكاملة من اللعبة..

 هناك العديد من النقاط الاخرى التى أريد التكلم عنها كالقدرات الخاصة بالشخصيات و بالاسلحة و بالسلالات ولكنى لا أريد ان أقول المزيد من التفاصيل عن اللعبة,  اللعبة تبدو رائعة بحق وأكاد أموت شوقاللعبها فما رأيك أنت ؟

[nggallery id=16 <strong>template=galleryview</strong> images=6]

Haitham

مرحبا بكم, أنا "هيثم" "Haitham" محرر و كاتب للمقالات و مراجعات الالعاب, أعتبر أنى العمود الفقرى للموقع. كذلك فأنى من كبار مشجعى فريق برشلونة "Barcalona" وسوف أهزمكم فى أى مبارة لكرة القدم. أنا أكتب معظم المقالات هنا, حسنا, أعمل لكثير من الوقت ولا ألقى التقدير الكافى :( .. من أفضل الالعاب التى العبها هى سلسلة "Call Of Duty: Modern Warefare" بكل أجزائها ..