SK Productions News Center

مبيعات لعبة “FIFA 13” تتخطى 4.5 مليون نسخة

أعلنت شركة “EA” عن بيعها 4.5 مليون نسخة من لعبتها “FIFA 13″ فى أول خمسة أيام من صدور اللعبة بالاسواق. وتبعا لـ”EA” هذه ليست البداية الكبرى لسنة 2012 فقط, بل أنها أكبر بداية فى تاريخ العاب الفيديو الرياضية.

1.23 مليون نسخة تم بيعهم فى المملكة المتحدة فقط. وقد جعل ذلك “FIFA” السلسلة الثانية التى تستطيع بيع أكثر من مليون نسخة فى 24 ساعة فى المملكة المتحدة.

“FIFA 13” كانت اللعبة الاولى فى أكثر من 40 دولة, مع أكثر من 800,000 لاعب يلعبون عبر الانتنرنت,مما جعل “FIFA 13” تحوز على لقب أكثر أكثر الايام لعبا للعبة واحدة فى تاريخ شركة “EA”.

أكثر من 66 مليون مبارة أونلاين تمت حتى الان, بأجمالى 600 مليون دقيقة من اللعبة على الانترنت.
وقد قال نائب المدير التنفيذى لشركة “EA” “Andrew Wilson” أن لعبة “FIFA 13” هى نجاح أعلامى لم يسبق حصوله فى عالم الرياضات الترفيهية.
فكل دقيقة من كل يوم هناك الملايين من المعجبين و محبى اللعبة يستمتعون بممارسة لعبة “FIFA 13”.
ولذلك فأننا نعتبر “FIFA 13” أكبر و أفضل لعبة رياضية قد قمنا بصنعها.

Haitham

مرحبا بكم, أنا "هيثم" "Haitham" محرر و كاتب للمقالات و مراجعات الالعاب, أعتبر أنى العمود الفقرى للموقع. كذلك فأنى من كبار مشجعى فريق برشلونة "Barcalona" وسوف أهزمكم فى أى مبارة لكرة القدم. أنا أكتب معظم المقالات هنا, حسنا, أعمل لكثير من الوقت ولا ألقى التقدير الكافى :( .. من أفضل الالعاب التى العبها هى سلسلة "Call Of Duty: Modern Warefare" بكل أجزائها ..