SK Productions News Center

معلومات جديدة عن المحتوى الاضافى للعبة “Max Payne 3”

أعلنت شركة “Rockstar” عن بعض المعلومات عن المحتوى الأضافى الجديد لأخر العابها “Max Payne 3”. المحتوى الاضافى يسمى “Hostage Negotiation Map Pack”. وكان من المفترض أن يصدر المحتوى الأضافى فى شهر سبتمبر, ولكن تم تأجيله لسبب غير معروف. أما تاريخ الاصدار الجديد فليس معروف بعد.المحتوى الاضافى الجديد “Hostage Negotiation Map Pack” سوف يحتوى على 4 خرائط جديدة لنظام اللعب المتعدد على الانترنت. 2 من تلك الخرائط فى نادى ليلى, و الخريطتان الاخريتان فى ضواحى المدينة. كذلك فسوف يتضمن المحتوى الاضافى الكثير من الاسلحة و القطع الجديدة.

محتوى “Hostage Negotiation Map Pack” سوف يبلغ ثمنه 800 نقطة على شبكة “XBox Live”, أما على المتجر الاوروبى لشبكة “PSN” فسيبلغ ثمنه 10 يورو. كذلك فأن المتحوى الأضافى على “PC” سيكون ثمنه 10 يورو أيضا.

Medsha

مرحبا, أنا محمد المعروف بأسم "Medsha" على الموقع, وأنا أعمل ما بوسعى لكى أكتب قدر ما أستطيع من المقالات لكى أستطيع أن أمدكم بكل شئ يريدون معرفته. لدى العديد من الادوار التى اؤديها على الموقع, فأنا أقوم بدور مدير العلاقات العامة و مدير التسويق و محرر للمقالات فى الوقت نفسه, كذلك أحاول أن أحافظ على الموقع و تشغيله عن طريق القيام ببعض الاعمال التقنية. أؤدى الكثير من العمل, أليس كذلك ؟
العابى المفضلة هى بعض الالعاب القديمة, كذلك أنا مشجع كبير لسلسلة العاب "Suikoden" و "Alundra 1". و أحب العاب أطلاق النيران أيضا (Shooting)