أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستوديو Insomniac Games ليس لديه اي خطة للرجوع للعمل علي سلسلة Resistance

SHARE
, / 123
ستوديو Insomniac Games ليس لديه اي خطة للرجوع للعمل علي سلسلة Resistance

ستوديو Insomniac Games يجهز حاليا لاصدار Marvel’s Spider-Man الشهر القادم على PlayStation 4 ولكن هناك بعض الجماهير على أمل عودة الستوديو إلى سلسلة Resistance ولكن يبدو ان الستوديو غير مستعد حاليا للعودة.

مدير مجتمع الستوديو James Stevenson في محادثة مع Finder كان قد تم سؤاله عن احتمالية عودة الستوديو لعالم Resistance, لعبة الـFPS الخاصة بـPlayStation 4. قال Stevenson انه عودة السلسلة جائزة, ولكن ليس في أي وقت قريب.

ما تعلمت عبر كل هذه السنين أن لا أقول أبداً أبداً. اعتقد ان هناك العديد من الناس يمتلكوا ذكريات جيدة مع لعب Resistance. ولكن حاليا نحن لا نمتلك خطط خاصة بـ صناعة لعبة Resistance جديدة في المستقبل.

Stevenson قد تم سؤاله عن امكانية تطوير ستوديو تاني لسلسلة Resistance, وكشف ان كذا القرار في يد Sony بسبب امتلاكهم لحقوق السلسلة.

أنا لست متأكد. هناك ستوديوهات اخرى قاموا بتطوير النسخ المحمولة مثل Bend Studio و عمله على Resistance: Retribution الخاصة بـPSP و ستوديو nStigate Games و عمله على Resistance: Burning Skies الخاصة بـPS Vita. شركة Sony هي من تمتلك الحقوق الخاصة بالسلسلة. لو Sony تريد بشغف صناعة Resistance 4 ونحن لا نستطيع أو لا نرغب في تطويرها, Sony تستطيع ان تتعامل مع مطور آخر.

آخر لعبة Resistance اساسية أصدرت كانت Resistance 3 في 2011, اللعبة حققت نجاح باهر وسط النقاد ولكن لم تستطيع تحقيق ارقام مبيعات ضخمة. وبسبب ذلك Sony لم تنشغل بتقديم جزء جديد من السلسلة على PlayStation 4.