SK Productions News Center

Kojima يتحدث عن موعد اصدار MGS 5: The Phantom Pain

اوضح Hideo Kojima مطور Metal Gear Solid ان MGS5: The Phantom Pain سوف تكون مساحتها ضخمة وبالتالي سوف تأخذ وقت كثير لكي ينتهي العمل عليها, واوضح أيضًا لماذا قسم اللعبة إلى جزئيين Ground Zeroes و The Phantom Pain.

في الحديث مع Famitsu, اوضح Kojima لماذا سوف يبدأ اللعبة بـGround Zeroes كعمل تمهيدي للعبة, وقال “لو كان هذا فيلم في Hollywood فالعمل التمهيدي سوف يكون شبيه بأول 10-15 دقيقة في الفيلم التي تأسر الجمهور”.

“في الاول, شيء ما سوف يحدث, وبعدها يظهر عنوان الفيلم ويصبح مثل المفاجأة للجمهور وبعدها بتسع أعوام, حدث كبير يحدث وهنا تبدأ Metal Gear Solid V هكذا سوف تصبح قصة اللعبة متصلة. The Phantom Pain سوف تكون في عالم مفتوح ضخم بينما Ground Zeroes سوف تكون في عالم مفتوح صغير.”

“كان سوف يصبح افضل ان نصدر العبتين في وقت واحد كاللعبة واحدة, ولكن بالشكل الذي تسير به عالم الالعاب حاليا فمن الظاهر ان Phantom Pain سوف تصدر عندما ينتشر الـPlaystation 4 وهذا يعني اننا سوف نجعل الناس تنتظر لفترة أطول.”

الحجم الهائل الخاص بـMGS5: The Phantom Pain يعني ان الناس سوف تنتظر لمدة اطول.

وبعدها اوضح Kojima العملية “العام السابق, استعرضنا عرض لـFox Engine وبعدها استعرضنا المحرك في GDC 2013 منذ ان عرضنا ذلك وأصدرنا معلومات عن اللعبة على أساس منتظم, هناك الكثير صدقوا ان Metal Gear Solid V انتهت وكان هناك اصوات كثيرة من الجماهير تقول نريد ان نلعبها قريبا”.

“The Phantom Pain لها مساحة  ضخمة. وسوف تحتاج وقت كثير, فنحن وفريق التسويق اتفقنا ان نصدر القصة التمهدية للجماهير واردنا ان تكون بأرخص ثمن ممكن, في الاول فكرنا ان نجعل الناس تشتريها وتلعبها عن طريق تحميلها, ولكن عندما فكرنا ماذا يريده اللاعبون حول العالم وان هناك اماكن ليس لديها سرعة جيدا, فنحن سوف نحضر لنسخة للسوق”.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.