SK Productions News Center

موجات الحرارة في الصحراء مؤثرة علي حركتك في Assassins’s Creed Origins

Assassin’s Creed Origins ستحتوي علي عدة تغيرات صغيرة للتصميم العام، وحسب مطور اللعبة، بعض من هذه التغيرات سوف يكون لها تأثير ضخم علي الجيمبلاي.

مخرج اللعبة Ashraf Ismail تحدث مع AusGamers عن تغيرات اللعبة و الاختلاف بين الأجزاء السابقة

علي ما اعتقد انه من الصعب مقارنة Origins بالأجزاء الماضية بسبب تأسيس السرد في اللعبة المختلف بشدة. الموضوع اكثر من ذلك، انها مغامرة Bayek، انت تلعب الكثير من المهمات و هناك الكثير من المحتوي الجانبي. انا لن أقارن هذا الجزء بـ اي جزء سبق لأنهم ليس نفس اللعبة.

عنصر الـRPG علي سبيل المثال، كمية المجهود التي سوف يقضيها اللاعب في تعديل الشخصية و Crafting والموضوع اكبر من اي شئ قمنا به من قبل.

انا اعني، في نقطة ما في اللعبة سوف تري انك في لعبة RPG كاملة. أسلحتك مهمة، Stats مهمة. و طريقة اللعب الخاصة بك والاستراتيجية سوف تتغير علي حسب عدوك. نحن نريد اللاعب ان يضع مجهوده في الجانب الاستراتيجي.

Ismail أيضاً كشف انه يريد ان يقدم نطاق مثالي لمصر القديمة.

بالنسبة لنا، الامر مهم جداً ان نقدم قصص مصر. ونحن قمنا بالكثير من الأبحاث ووجدنا الكثير من الناس الرائعة التي كانت موجودة في هذا العصر. و كنّا نريد ان نمثلهم بشكل جيد، فقررنا ان نضع كل طاقتنا في تقديم قصصهم وجعلها شخصية.

لضمان ذلك، اللعبة مليئة بالكثير من التفاصيل من ضمنهم حرارة صحراء اللعبة التي سوف تؤثر علي الشخصية وتجعله يهلوس لو تجولوا كثيراً.

نحن نمتلك هذا الشئ المسمي بـDesert Overheat وهو نظام هدفه ان كان تم استهلاكك من قبل الحرارة سوف تهلوس عندما تكون تائه في وسط الصحراء، انه شئ مبهر حقاً.

بالطبع خريطة اللعبة هي اكثر من صحراء وسوف تسمح للاعب ان يتجول في مناطق متعددة في مصر.

اللعبة سوف تصدر ٢٧ أكتوبر القادم علي Xbox One, PlayStation 4 و PC.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.