أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

محتوى Assassin’s Creed: Origins الجانبي سوف يكون عالي الجودة

SHARE
, / 137
محتوى Assassin’s Creed: Origins الجانبي سوف يكون عالي الجودة

Assassin’s Creed Origins تمثل اعادة انتاج فكري و ضمني لسلسلة Assassin’s Creed, عن طريق اعادة التفكير في أساس اللعبة و تحويل اللعبة إلى عالم مفتوح بعناصر RPG كاملة, بدلا من لعبة عالم مفتوح Action.

بعد مدة تطوير طويلة التي كانت السبب في توقف اصدار اللعبة سنويا, التوقعات الخاصة بالجزء الجديد عالية جدا. و الترقب قريب جدا للحالة التي شهدها العالم عند اصدار Assassin’s Creed 2 التي أيضًا قامت بـ اعادة التفكير في أساس السلسلة.

واحدة من الاشياء التي تم اعادة التفكير فيها بشكل كامل هي المحتوى الجانبي بعد ضعفه الشديد في الأعوام الماضية, Origins توعدنا بـ تقديم محتوى جانبي عالي الجودة. وهذا حسب Ubisoft.

نحن قبل الجزء الأول بـ ألاف السنين. بالطبع نحن كنا نريد ان نصنع عالم ضخم ولكن أيضًا ان نضمن ان هذا العالم مليء باحتياجات اللاعبين, و يكافئهم على حب اكتشافهم لعالم اللعبة, عالم له معني.

العالم مليء بالمفاجآت, و الكثير منها محتوى جانبي, ونحن عملنا بشدة على تقديم محتوى جانبي عالي الجودة. الفكرة هي ان مصر الفرعونية مليئة بالغموض, ونحن نريد ان نقدم هذا الشعور في اللعبة.

نحن نفعل كل ما نستطيع ان نفعله من أجل ضمان هذه النقطة, نريد المحتوى ان يكون مفاجئ للاعبين, يستعرض جودة اللعبة, و اهمية السرد, و المعنى وراء لماذا هذا المكان هو المكان الذي ولد فيه الأخوية.

Assassin’s Creed Origins سوف تصدر 27 أكتوبر القادم على PS4, Xbox One, و PC.