أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة Battlefield 5 سوف تصدر بدولتين من الدول التي شاركت في الحرب العالمية الثانية

SHARE
, / 134
لعبة Battlefield 5 سوف تصدر بدولتين من الدول التي شاركت في الحرب العالمية الثانية

شركة Electronic Arts كشفت اليوم عن خطة المدى الطويل الخاصة بـ Battlefield 5, و حسب وصف الشركة, اللعبة هي رحلة تطور سوف تأخذ اللاعب إلى رحلة للحرب العالمية الثانية. اللاعبين سوف يصنعوا مجموعة من الجنود, أسلحة و مراكب, كلهم قابلين للتعديل و متوفرين لطور الـMultiplayer.

الجنود سوف يتم قسمهم إلى أربعة Classes وهم Medic, Scout, Support و Assault, كلهم قابلين للتعديل عن طريق Loadouts و Cosmetics. ترقية كل Class سوف تكون بالطريقة التقليدية وهي عن طريق الـExperience Points و منها سوف تقوم بفتح الـArchetypes. مثلا الـSupport Class يستطيع ان يختار ان يكون مهندس أو عامل على الأسلحة الآلية. المزيد من الـArchetypes سوف يتم اضافتها خلال عمر اللعبة.

ببساطة Tides of War سوف تكون رحلة تشهد العديد من التطوير و قصة جديدة كل عدة اشهر. كل فصل من Tides of War سوف يركز على نقطة معينة من هذا العصر, اضافة إلى تجارب جيمبلاي فريدة من نوعها.

اللعبة أيضًا سوف تقدم طور جديد وهو Grand Operations و سوف يكون متاح كل كام أسبوع لفترة محدودة, بالاضافة إلى Special Assignments و مهمات جديدة.

EA أكدت ان كل محتوى Tides of War الذي سوف يصدر بعد اصدار اللعبة سوف يكون مجاني وانه لا وجود إلى Premium Pass أو شيء مشابه.

Battlefield 5 سوف تصدر 19 أكتوبر القادم على Xbox One, PlayStation 4 و PC.