أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

Bethesda أُرغمت لعبة Prey for the Gods على تغير الأسم بسبب مخالفة علامة مسجلة

SHARE
, / 164
Bethesda أُرغمت لعبة Prey for the Gods على تغير الأسم بسبب مخالفة علامة مسجلة

لعبة Prey for the Gods تم تغير اسمها بسبب مخالفة لعلامة مسجلة من Bethesda/Zenimax.

No Matter Studios كشفوا عن إن الموضوع كان أسهل لتغير اسم اللعبة. الفريق كان يقدر على محاربة الموضوع ولكن هذا شيء يستهلك الكثير من الوقت و يعتمد على مدى أرادة الشخص على محاربة هذا الموضوع بالاضافة إن الموضوع مكلف جدا.

نحن لم نريد ان نصرف أموال Kickstarter العزيزة علينا, أو نطلب المزيد من الأموال لمحاربة هذا الموضوع في المحكمة. استخدام أموال الداعمين من أجل شيء غير خاص بتطوير اللعبة, هو حاجة سيئة بالنسة لنا. حتى لو فزنا القضية كان يجب ان ندفع جزء كبير من الأموال و من رأينا شيء مثل هذا لا يستحق كل ده.

اسم اللعبة الجديد هو Praey for Gods.

للأسف, Zenimax اختاروا ان يمنعوا الاسم, بسبب شعورهم إن الاسم قريب جدا من لعبتهم “Prey”. نحن غير متفقين معاهم ولكن استطعنا الوصل لاتفاق. هذا الموضوع لم يجعلنا ننام لليالي كثيرة و أثر على تركيزنا بسبب القلق الدائم عن الذهاب للمحكمة, لو خسرنا الجماهير أو نستسلم ومن الممكن ان يتم رفع قضية بسبب مخالفة علامة تجارية و تكلفنا الملايين من الدولارات. هذا الموضوع هو يجب ان لا يتعامل معاه شركة جديدة من الأساس ما بالك ستوديو مكون من ثلاثة. فـ حقيقة ان نحن تخطينا هذا الموضوع و مازلنا نطور اللعبة هو شيء يعتبر مكسب لنا.