أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مدير شركة Bethesda يرد علي الانتقادات الموجهة لسياسات الشركة المادية الاخيرة

SHARE
, / 115
مدير شركة Bethesda يرد علي الانتقادات الموجهة لسياسات الشركة المادية الاخيرة

Bethesda لن تدع نقد الجماهير و شكاويهم تحدد ما هي اللعب التي سوف يعملوا عليها و متى يصدروها وهذا حسب Pete Hines مدير التسويق والعلاقات العامة في Bethesda.

Hines كشف انه على علم بـ أراء قاعدة الجماهير الحالية ونقدهم المتواصل ولكن هذا لن يؤثر على خطط الناشر الحالية مع لعب مثل Skyrim, Fallout و Doom.

نحن على علم, ولكن لن نسمح لشيء مثل ذلك ان يحدد ما نفعله.

في النهاية, نحن سوف نحاول ان نقدم ما نعتقد ان هو الأفضل للعب الذي نعمل عليها.

أنا اتذكر عندما ذهبت لـTodd Howard مطور Skyrim منذ عام خلال E3 وقلت له ‘الجميع سوف يسألنا عن The Elder Scrolls 6. يجب ان تساعدني, يجب ان تخبرني ما هو مخطط الستوديو حاليا, ومتى سوف يتم اصدار The Elder Scrolls 6 و ان تحاول على السيطرة على التوقعات’.

الجماهير قامت بالهجوم على Bethesda عندما أصدرت Skryim على Switch و اعلنت عن Fallout 4 VR وعندما تم الكشف أيضًا عن Doom VFR و طالبوا بالعمل على الجزء الجديد من The Elder Scrolls. ولكن Hines اوضح الموضوع كالتالي

فريق التطوير ليس بـVending Machine عندما تضغط على زرار الـSoda سوف تحصل عليها – الستوديو يريد ان يوسع من عمله و ابداعه و تجربة أفكار جديدة, و مختلفة و ان لا يقعوا في نفس النمط.

Hines تحدث عن مثال آخر لفريق تطوير نجح هذا العام, وهو Guerilla Games من اجل الأبتعاد عن Killzone لصناعة Horizon Zero Dawn.

من الممكن ان تكون هذه هي لعبتي المفضلة هذا العام.

على ما اعتقد ان ترى الكثير من المطورين الذين يفعلوا ذلك, وبكل صراحة لو لم يكن هناك ناس يختبروا ويطوروا بشكل دائم, سوف نكون بلا Horizon Zero Dawn الآن. لو استمر ستوديو Guerrilla على الطريق الذي كانوا معروفين به, عمرنا ما كنا سوف نحصل على هذه اللعبة.

هذا المثال ينطبق على الكثير من الستوديوهات مثل Naughty Dog, لم نكن سوف نحصل على The Last of Us ان استمر الستوديو في تقديم لعب Uncharted.