SK Productions News Center

توضيح Bungie للدروس المستفادة و التغييرات من بعد بيتا لعبة Destiny 2

البيتا الخاصة بـDestiny 2 متوفرة الآن على PlayStation 4 و Xbox One و سوف تنتهي يوم 23 يوليو القادم. والآن Bungie قامت بمناقشة هدف و أهمية فترة الاختبار.

Jared Berbach منتج اللعبة كشف ان البيتا قامت بمساعدة فريق التطوير بشدة.

معتقدي الدائم الخاص بالبيتا هو انها مفتاح تحديد مسار المشروع. الجزء الأول حصل على تحديثات كثيرة, ولكن Destiny 2 هي لعبة جديدة تماما و تستخدمد تكنولوجيا جديدة من أجل تقديم تجربة ممتازة. هذا النوع الجديد من تكنولوجيا يحتاج الكثير من الأختبار.

هذه الاختبارات تساعدنا على التأكد من صلابة الخوادم الخاصة بالستوديو و هل تحقق الجودة و النطاق الذي نبغاه ام لا. تساعدنا أيضًا في تقييم التكنولوجيا الجديدة, منها التحسينات التي سوف يفهمها اللاعب عندما يلعب اللعبة الكاملة, بشكل عام البيتا تيسر اطلاق سلس.

مصمم مستويات اللعبة Rob Engeln قال أيضًا ان هدف آخر هام هو ان نحصل على أراء اللاعبين عن جيمبلاي و Balance اللعبة. و وضح ان نسخة البيتا مبنية على نسخة قديمة من Destiny. فـ انطباعات و أراء اللاعبين الحالية اثبتت انهم اتخذوا قرارات صحيحة في النسخة الحالية.

اضافة على ظبط الـDrop Rates, نحن قمنا ببناء نظام يضمن ثبات سقوط الطلق من أعداء معينين, وهذا سوف يعطي أسلحة القوة أداء أكبر. تعديلات اخرى مثل فعالية القنابل تم تحسينها, و تحسين قوة الأسلحة ضد أعدائك.

بما ان البيتا مازالت نشطة, Bungie ليست جاهزة للحديث عن الأرقام التي حققتها البيتا.

 

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.