SK Productions News Center

ستيديو Bungie لم يكن عندهم اي فكرة عن المغزي من وجود الـDarkness في Destiny

عالم Destiny الأصلي و عدوه الأساسي كان The Darkness, و هذا الوجود الشرير كان غير محدد و غامض جدا و السبب و هذا الكلام حسب مخرج Taken King و Destiny 2 انهم كانوا لا يمتلكوا أي فكرة من وجود The Darkness.

أنا اعتقد ان في نقطة ما, نحن لم نمتلك أي فكرة عن ما هو هذا. لم نعرف اساسه, و لفترة قررنا جمع كل العروق التي في اللعبة و صناعة ‘Minions of the Darkness.’ و اتفقنا ان هؤلاء سوف يكونوا The Darkness ولكن هذا لم يكن ما يستحق عالم اللعبة.

وهذا هو سبب ان قصة Destiny 2 مرزكة بشدة على Traveler و الـGuardian الخاص باللاعب بعد خسارته للـLight. هذه العناصر الأساسية في عالم اللعبة كانت مفهومة و جاهزة أكتر.

و بهذا الستوديو قرر رفع The Darkness من اللعبة لحد ما تصل لشيء مقنع تستطيع ادخاله في عالم اللعب.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.