SK Productions News Center

استعراض Kojima Productions لاساليب عرض الضباب بشكل واقعي في Death Stranding

استعرض فريق التطوير في ستيديو Kojima Productions في خلال فاعليات مؤتمر  Siggraph 2017  التقنيات التي قاموا بتطويرها و تعديلها في محرك ستيديو  Gerrilla Games المعروف بأسم Decima Engine, و تلك التقنيات هي المطلوبة لتطوير لعبة الستيديو القادمة Death Stranding.

التقنية التي تم استعراضها مرتبطة بشكل كبير بعرض واقعي للضباب و بالفعل Decima Engine لديه بعض الادوات لعرضها و لكن في Kojima Productions ارادوا ان تبدوا اكثر واقعية و ديناميكية.  المحركات التقليدية الحسابات المرتبطة باستعراض الضباب منفصلة عن باقي انظمة المحرك و تغيير الاضاءة في عالم اللعبة غير مؤثرة عليها و لابد تعديلها بشكل يدوي. النظام الجديد اعتمد علي دمج نظام الـprecomputed atmospheric scattering القديم مع نظام حسابي جديد  التعديلات الجديدة التي تم تطبيقها في Decima Engine ستسمح بأن الضباب سيكون متفاعل بشكل ديناميكي و سلس مع عناصر عالم اللعبة من اضاءة و الوانها و كثافة الضباب و سهولة رؤية تفاصيل المناطق من حولك.

و تم استعراض في الندوة تلك التقنية مع تفاعل الضباب بشكل تلقائي مع عدة مؤثرات من اضاءة و الوانها, و يعتبر ذلك الاستعراض الاول من نوعه منذ الاعلان عن Death Stranding فيما يخص القاء نظرة اوسع و اكبر عن ما تستخدمه من تقنيات لتقديم عالمها.