أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة Destiny 2 تم اعادة كتابتها في منتصف عملية التطوير

SHARE
, / 234
لعبة Destiny 2 تم اعادة كتابتها في منتصف عملية التطوير

بعد اصدار Destiny 2 في سبتمبر الماضي, كان المتوقع ان نرى قصة أفضل, مشاهد اكثر و أماكن جديدة للتجول و الاستكشاف, ولكن ضعف محتوى الـEndgame, الـPvP المحدود و الاعتماد الزائد على الـMicrotransactions أثر بشدة على تجربة اللعبة, ويبدو ان السبب وراء ذلك هو ان اللعبة حصلت على Reboot شامل في وسط عملية تطويرها.

الصحفي Jason Schreier كان ضيف في DTR Podcast و كشف ان Destiny 2 حصلت على Reboot في أوائل 2016. هذا التغير في الاتجاه احتوى على اعادة تنظيم فريق الستوديو منهم استبدال مخرج Destiny 2 الأصلي بـ Luke Smith مخرج The Taken King.

الفريق الجديد حصل على 16 حوالي 16 شهر فقط لتقديم لعبة كاملة في موعد الاصدار المخطط له.

بسبب قلة وقت التطوير و خطة اضافات طموحة جدا, كان هذا سبب في قطع الكثير من محتوى اللعبة, مثل مسح أماكن قديمة من اللعبة. هذا جعل الستوديو قادر على التركيز على المحتوى الجديد فقط بدلا من القلق عن كيف يقدموا المحتوى القديم و يعطوا له مكان ومعنى. من الممكن أيضًا ان يكون هذا سبب عودة عدو قديم بدلا من أعداء جديدة.

هذا بالطبع ليس بشيء جديد لـDestiny, الجزء الأول حصل على Reboot شامل في منتصف تطوير اللعبة أيضًا. الكثير من عناصر الشخصيات و الـMechanics تم تغيرها, أو اعادة تقديمها بشكل مختلف أو مسحها بشكل كامل.

Destiny 2 متاحة الآن على PC, PlayStation 4, و Xbox One.