SK Productions News Center
Star Wars Battlefront 2

شركة EA تفسر سبب عدم الاعتماد فقط علي اضافات مؤثرة علي الشكل في Star Wars battlefront 2

شركة EA كانت قامت بسحب الـMicrotransactions من Star Wars Battlefront 2 قبل ساعات من اصدارها بسبب الجدل الواسع من قبل الجماهير الذي كانوا قلقين من تأثير وجود الـLoot Crates على توازن اللعبة. و اليوم Blake Jorgensen رئيس EA المالي قام بمناقشة هذا القرار.

الاستماع للمستهلك عند بداية لعب اللعبة بعد 6 شهور من الآن أو حتى 6 أعوام من الآن, هو شيء مهم لنا و أنا استطيع ان اقول ان عندما لا نقوم بـ افتراق اخطاء و التعلم منها, هذا الوقت الذي يجب ان تقلقوا منا. ولكن رؤيتنا حاليا ان هناك فرص جيدة لكي نستمر في ظبط اللعبة, و تعديل هذه المشاكل.

قمنا بسحب الـMTX لأن المشكلة الحقيقة هنا ان المستهلك شعر ان الـMTX تعتبر Pay-To-Win. ولكن الواقع هو ان هناك نوعين من اللاعبين. هناك بعض الناس يمتلكوا وقت اكثر من المال, و هناك البعض يمتلكوا اموال اكثر من الوقت. انت دائما تريد ان توازن بين الاثنين.

Jorgensen أكد ان الستوديو سوف يستمر في ظبط اللعبة و ان عودة الـMicrotransactions سوف تكون بعد ظبط نظام اللعبة. ولكن حاليا الامر ليس بالواضح إن كانت سوف تكون بشكل مختلف ام لا. EA تحتاج ان تستمر في جني الأموال لدعم محتوى اللعبة القادم الذي سوف يكون متاح مجانا وبالطبع هذا شيء مفهوم جدا, والبعض يرى ان اللعبة من الممكن ان تتخذ طريق Overwatch وهو جعل الـLoot Crates تقدم Skins و Emotes.

Jorgensen كان قد تم سؤاله لما لم تتخذ EA و DICE هذا الطريق من الأول, و قال ان السبب في هذا الموضوع هو مشاكل في العمل مع ملكية فكرية ليست ملك EA. الستوديو لا يستطيع ان يقدم Darth Vader لونه ابيض لأن ذلك سوف يكون مخالف للـCanon الخاص بـStar Wars و هو شيء أيضًا ليس بالمنطقي.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.