أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الاعلان عن تفاصيل محتوي الـ Season Pass للعبة Far Cry 5 الذي يتضمن ريماستر للجزء الثالث

SHARE
, / 244
الاعلان عن تفاصيل محتوي الـ Season Pass للعبة Far Cry 5 الذي يتضمن ريماستر للجزء الثالث

اعلنت Ubisoft اليوم عن تفاصيل محتوى الـSeason Pass الخاص بـFar Cry 5 و Ubisoft اضافة شيء من الممكن ان يكون سبب كافي للبعض لكي يقوم بشراء الـSeason Pass وهو نسخة Remastered من Far Cry 3.

Far Cry 3 Classic Edition سوف تكون متاحة كجزء من الـSeason Pass عندما تصدر اللعبة في مارس القادم و سوف تقدم قصة اللعبة كاملة.

تتيح إصدارة Far Cry 3®  الكلاسيكية، للاعبين القدامى والجدد على حد سواء، الفرصة لإعادة استكشاف جزيرةRook Island ومواجهة أحد أشهر الأشرار في السلسلة: Vaas، والذي يمثله صوتياً مايكل ماندو. وفيها يجسد اللاعب دور جايسون برودي، حيث عليه استكشاف الجزيرة الاستوائية للعثور على أصدقائه الذين تم احتجازهم كأسرى وإنقاذهم.

Far Cry 3 Classic Edition سوف تكون متاحة بشكل منفصل بعد اصدار اللعبة بشهر ولكن Ubisoft لم تكشف عن سعر اللعبة. أيضًا Ubisoft كشفت ان ملاك الـSeason Pass على الـPC سوف يحصلوا على Far Cry 3 مجانا.

أما عن المحتوى المخطط كجزء من الـSeason Pass, فـ تم الكشف عن ثلاثة اضافات وهم كالتالي:

  • اضافة Hours of Darkness: يسافر اللاعبون عائدين في الزمن إلى فييتنام للمحاربة ضد جنود الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام.
  • اضافة Dead Living Zombies: يواجه اللاعبون جحافلاً من الزومبي عبر سيناريوهات متعددة.
  • اضافة Lost on Mars: يترك اللاعبون الأرض وراءهم لمواجهة حيوانات عنكبوتية مريخية وجهاً لوجه.

لعبة Far Cry 5، الاضافات الثلاثة، سوف يدعمون الترجمة العربية للقوائم والنصوص حصرياً في نسخ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على جميع المنصات ولكن للاسف حاليا ليس مخطط لدعم اللغة العربية في Far Cry 3 أو Far Cry 3 Classic. اللعبة سوف تصدر 27 مارس القادم على PlayStation 4, Xbox One و PC.