أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

طلبات توظيف جديدة لـ Final Fantasy 7 Remake تلمح لفترة اطول لعملية التطوير

SHARE
, / 165
طلبات توظيف جديدة لـ Final Fantasy 7 Remake تلمح لفترة اطول لعملية التطوير

الـRemake الخاص بـFinal Fantasy 7 لم يعد واضح متى سوف يصدر, نحن لم نسمع عن المشروع منذ فترة طويلة و حسب طلبات توظيف جديدة يبدو ان عملية تطوير اللعبة مازال أمامها الكثير.

الستوديو المطور للـRemake يبحث حاليا عن مصمم مستويات. الشركة حاليا تبحث عن توظيف اعضاء أساسيين للمشروع من اجل اصدار منتج على المستوى المتوقع من الجماهير و زيادة جودة اللعبة. على الرغم من ذلك, طلب التوظيف يؤكد انه ليس من الاساسي ان يكون المقدم على الوظيفة من جماهير سلسلة Final Fantasy, كل ما هو مطلوب هو معرفة كيفية تصميم المستويات.

نحن وصلنا إلى نتيجة ان للوصول إلى ما يتوقعه الجماهير يجب علينا ان نعلي من جودة اللعبة. لذلك, بالاضافة إلى فريق مطوري Final Fantasy 7 remake الذي يعمل حاليا على اللعبة, يجب علينا ان نأسس مجموعة اساسية تحتوي على مصممي مستويات, مصممي معارك, مهندسين والعديد من الوظائف للعمل على انتاج هذا المشروع الضخم.

بالطبع ما نستنتجه من ذلك هو ان Final Fantasy 7 Remake مازالت في مراحل تطوير أولية. اللعبة كان تم الكشف عنها في PlayStation Experience 2015, ولكن نحن لم نرى منها اكثر من ذلك أو حصلنا على تحديثات منذ ذلك اليوم, و انضمام فريق أساسي لتطوير اللعبة الآن يعني ان مازال هناك اكثر من عام أو عامين قبل اصدار النسخة النهائية. اللعبة حاليا تحت التطوير على PlayStation 4.