SK Productions News Center

تفاصيل جديدة عن اسلوب القتال و اختلافاته عن الاجزاء السابقة في God of War

الجزء الجديد من سلسلة God of War سوف يصدر العام القادم, ولكن مازال هناك الكثير الذي لا نعرفه عن اللعبة.

خلال حديث Asad Qizilbash نائب رئيس تسويق Sony في معرض GameStop قال ان كل ما تم عرضه من اللعبة يثبت ان الفريق على الطريق الصحيح وسوف يبهر الجميع.

Qizilbash تحدث عن التغيرات الضخمة في جيمبلاي اللعبة و الاختلاف بين الأجزاء السابقة. خلال هذا الجزء أسلوب القتال مركز أكتر على واحد ضد واحد أو واحد ضد اثنين, على عكس واحد ضد الكثير التي كانت متاحة في الأجزاء الماضية. وبسبب ذلك, القتال سوف يكون ستراتيجي أكتر.

Cory Barlog مخرج اللعبة أيضًا تحدث عن تغير كاميرة اللعبة:

هذا الموضوع كان مستمر لفترة طويلة داخل الستوديو والتعديل لم يكن تدريجيا. كان يجب ان نعرض التغير بشكل مباشر و نتعامل مع الشهور من المناقشات الحادة مع فريق التطوير.

واخيرا مصمم أسلوب القتال Jason McDonald, الذي كان من جمهور استمرار الكاميرا كما هي من الخلف, قال لنا ان نصبر بعض الأيام لانه سوف يجرب شيء ما, و يقوم ببعض الاختبارات و يعود لنا بالنتائج.

عندما عدنا من عطلة الأسبوع قال لنا ان في الأول نحن سوف نضحك كثيرا بسبب ان اختياره كان مختلف جدا عن ما كان متوقع منه و عندما فسر الموضوع كان قريب جدا لما كنت اطالب به و قولت هذا هو التغير الذي نريده.

و عندما تعمق Jason في الموضوع وافكاره و كيف سوف نجعل هذا الاختيار يعمل, كان بالنسبة لنا تحدي مثير جدا.

اللعبة سوف تصدر في النصف الأول من 2018 حصريا على PlayStation 4.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.