أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة عن ما يقدمه كل مستوي صعوبة في لعبة God of War

SHARE
, / 184
تفاصيل جديدة عن ما يقدمه كل مستوي صعوبة في لعبة God of War

من خلال مدونة Playstation تم توضيح تفاصيل اكثر عن مستويات صعوبة لعبة God of War التي تم ذكر من قبل انها لن تكون مستويات صعوبة العليا بالشكل التقليدي التي تجعل اللاعب يأخذ ضرر بنسبة اعلي و فقط لا غير.

اول مستوي صعوبة يدعي Give Me A Story و كما هو واضح من الاسم فا هو معتمد علي تقليل مستوي الصعوبة لاقصي مستوي لاي شخص يرغب في الاستمتاع بالقصة فقط.

ثاني مستوي هو  Give Me A Balanced كما هو واضح ايضا من الاسم فا هو يعطي للعبة تجربة متوازنة و مشابهة لاي لعبة بها مستوي صعوبة متوسط و هي مستوي الصعوبة الامثل و الموصي بها من مطوري اللعبة.

ثالث مستوي هو Give Me A Challenge سيعمل علي رفع مستوي التحدي اكثر و مثالي لمن هم مخضرمين في ذلك النوع من العاب الاكشن و اجزاء السلسلة الماضية.

الصعوبة الاعلي في اللعبة هي Give Me God of War و تلك الصعوبة بالتحديد ستعمل علي تقديم مستوي تحدي من خلال تغييرات لاسلوب القتال الخاص بالاعداء و تغيير اماكنهم و اضعاف Kratos.

بالاضافة ان المدونة اكدت ان هناك اختيار لتعديل واجهة المستخدم و هو الـ Immersion Mode و هو الذي يقوم بأغلاق الاضافات الغير ضرورية في الواجهة لاعطاء تجربة تجعل اللاعب في حالة اندماج اكثر مع اللعبة