أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

التأكيد على وجود Boss Fights فرعية في لعبة God of War

SHARE
, / 226
التأكيد على وجود Boss Fights فرعية في لعبة God of War

في مُقابلة مع موقع GameInformer، كشف المُخِرج Cory Barlog المزيد من التفاصيل الجديدة المثيرة للاهتمام حول حصرية Sony القادمة God of War، كما أجاب عن العديد من أسئلة جماهير السلسلة حول تصريحاته السابقة.

و لعل أكثر تصريحاته إثارةً للاهتمام هي أنه أكد أن اللعبة ستحتوي على Boss Fights فرعية، و تلك هي المرة الأولى التي نرى فيها أمرًا كهذا في السلسلة، و يبدو أن تصريحات Barlog تؤكد أن اللعبة سوف تقدم تصميمًا غير خطي، على عكس الأجزاء السابقة.

كذلك أكد Barlog أن اللاعب سيتمكن من زيادة حجم الـ Health Bar الخاص بشخصية Kratos كالأجزاء السابقة، إلا أنه أكد كذلك أن طريقة تطبيق هذا في اللعبة ستختلف إلى حدٍ كبير عن ما قدمته الأجزاء السابقة، و رفض أن يكشف عن المزيد من التفاصيل التي تخُصُ هذا الأمر.

أجاب Barlog كذلك بعض أسئلة اللاعبين القلقة من مستوى اللعبة، حيث أكد أن استخدام القوارِب للتنقل في اللعبة لن يكون مملًا أو أطول من اللازم، حيث أكد أن الحوارات و القصة ستستمر أثناء استخدام اللاعب للقوارب.

كذلك قال Barlog أنه ليس على اللاعبين القلق حول عدم توفر زرارٍ للقفز في اللعبة، فقد أكد أن تصميم اللعبة لا يحتاج إليه، و أن اللاعبين لن يشعرون بأن اللعبة تنقصه.

يُذكر أن God of War تصدر في العشرين من شهر أبريل القادم، بشكلٍ حصري لجهاز الـ PS4.