أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مبيعات Hellblade أفضل من المتوقع

SHARE
, / 230
مبيعات Hellblade أفضل من المتوقع

ستوديو Ninja Theory كشف اليوم ان مبيعات اللعبة قامت بتغطية الميزانية أسرع بكثير من المتوقع و قبل الموعد الذي كان يتوقعه الستوديو, و من أسباب ذلك هو قرار الستوديو بنشر اللعبة بشكل مستقل.

الستوديو كان متوقع ان يحصل على ميزانية اللعبة في خلال 6 أو 9 شهور من بعد اصدارها في أغسطس, ولكن اللعبة الآن حققت أموالها و المزيد بعد ثلاثة أشهر فقط.

قرار نشر اللعبة بشكل مستقل و كون هذه هي المرة الأولى الذي يقوم بها ستوديو Ninja Theory بشيء مثل ذلك كان عامل رئيسي لان معناه ان الستوديو سوف يحصل على جزء كبير من المبيعات على عكس وجود ناشر يأخذ جزء.

اللعبة قامت ببيع اكثر من توقعاتنا. النشر الذاتي فتح باب و احتماليات لم تكن متاحة لنا من قبل.

نظام النشر الخاص بـTriple-A يمشي في دوران معين, ولكن لا يخدم المطور بشكل جيد, عندما تكون ستوديو متوسط الحجم .. انت لست المسيطر بشكل كامل على مصيرك. كما رأينا خلال الأعوام الماضية, الكثير من المطورين اختفوا. الطريقة الوحيدة لمواجهة شيء مثل ذلك هو ان تجد طريق آخر. ويبدو ان هذا نجح معنا.

هناك خطر حقيقي في خسارة ستوديوهات عظيمة, وهذا ببساطة بسبب ان نحن لا نعرف ماذا يعمل و ماذا لا يعمل في هذه الحقبة الرقمية.

الستوديو سوف يقدم أرقام المبيعات و تفاصيل اكثر خلال فيديو مذكرات المطورين القادم لمساعدة في تشجيع مطورين آخرين ان يقدموا لعب مثل Hellblade.

اللعبة متاحة الآن على PlayStation 4 و PC.