SK Productions News Center

Mark Cerny: البلاي سيتشن 4 لن يكون لغز يقف في وجه المطورين

ps4-2_2487874b

صرح Mark Cerny مصمم البلاي سيتشن 4 لGamasutra انه في 2007 شعر ان البلاي سيتشن 3 قد يمثل عقبة في وجه عملية التطوير, فا كان لابد من اصميم البلاي سيتشن 4 بشكل يعطي مجال للسهول اثناء تطوير الالعاب عليه.

فا كان اول شئ تم وضعه في الحسبان القيام بتصميم الهاردويرر بشكل لا يجعل الجهاز لغز يقف في وجه المطورين و يقف عقبة من اجل الوصول للجودة المرغوبة في العناوين القادمة.

وقال ان البلاي سيتشن 3 كان يحتو علي معالج CELL الذي تميز بقدرات و قوة عالية لكن المعمارية المعقدة لم تجعل التعامل معه بالسهولة المرغوبة, فا اصبح من الواضح ان هناك احتياج بشكل كبير لذاكرة موحدة و منفصلة الي جانب معالج ثماني النواة و البلاي سيتشن 4 يحتوي علي ذلك.