أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة Monster Hunter World لن تحتوي علي Loot Boxes

SHARE
, / 155
لعبة Monster Hunter World لن تحتوي علي Loot Boxes

Ryozo Tsujimoto منتج سلسلة Monster Hunter كشف في مقابلة مع Gamespot ان اللعبة لن تحتوي على Loot Boxes أو حتى micro-transactions.

اعتقد ان Monster Hunter موجود بها بالفعل نظام الجوائز العشوائية. عندما تقتل وحش بعد صيده, انت لا تعرف ماذا سوف تحصل منه. و أيضًا هناك جوائز الـQuest. هناك جوائز عادية, وهناك جوائز عشوائية, وفرصة الحصول عليهم من الممكن ان تكون عالية ومن الممكن ان تكون قليلة.

على عكس مطورين آخرين, فريق تطوير Monster Hunter World يريد اللاعبين ان يستكشفوا اللعبة و تجربة العالم. ليس ان يقوموا بتخطي كل شيء و استخدام الـmicro-transactions لتحسين شخصيتهم.

هدفنا هو اقناع الناس باللعب اللعبة و يشعروا بالرضاء الذي يأتي ليك عندما تنتهي من مطاردة وصيد وحش و تحصل على جائزة معينة. نحن نريد الناس ان تحصل على نفس التجربة الذي طورناها بدلا من اختيار تخطي تلك التجربة.

يبدو ان Capcom تتفهم الوضع و ترى ان بدلا التركيز على الـmicro-transactions, اللعبة سوف تكافئ اللاعبين عن طريق لعبها فقط لا غير.

Kaname Fujioka مخرج اللعبة اضاف التالي:

أنا اعتقد ان اللعب التي تنجح في تقديم نظام loot box تم تصميمها حول هذه الفكرة من الخارج و تعتبر جزء أساسي من الحصول على Loot داخل الجيمبلاي. ولكن في العقدة الخاصة بنا, الموضوع مبني اكثر على الجيمبلاي, بمعنى المعركة, بعدها جمع أشياء, بعدها استخدام هذه الأشياء في صناعة Gear أفضل, و بعدها الذهاب لفعل المزيد من المغامرات. يجب علينا ان نعيد التفكير في عقدة الجيمبلاي الخاص بنا إن كنا نريد ان نضيف Loot Boxes وجعلهم شيء يريدهم اللعب بشدة. وهذا سوف يفتح فرص لشراء أشياء توفر الوقت أو تجعلك تحصل على شيء أفضل من بداية اللعبة. و بالجيمبلاي الذي نطوره, نحن لا نستطيع ان نقدم شيء مثل ذلك و نجعله يعمل. سوف يجب علينا ان نعيد التفكير بشكل ضمني, و هو شيء نحن لا نخطط له حاليا.

Monster Hunter World سوف تصدر على PS4 و Xbox One في 26 يناير القادم. أما نسخة الـPC سوف تنضم لهم في وقت لاحق.