أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

صور و تفاصيل جديد عن نظام القتال الخاص بـGod of War

SHARE
, / 168
صور و تفاصيل جديد عن  نظام القتال الخاص بـGod of War

 ستوديو SCE Santa Monica قاموا اليوم بالكشف عن حلقة جديدة من the Lost Pages of Norse Myth على موقع God of War الرسمي بجانب صور جديدة من اللعبة.

بداية نرى فأس Kratos الجديد, The Leviathan, هذا السلاح تم صنعته من قبل الأخوة الأقزام Brok و Sindri لاستعادة التوازن في العالم. ثاني شيء هو الدرع الخاص بـKratos و ثالث شيء هو القوس الخاص بـAtreus.

Jason McDonald مصمم الجيمبلاي و Jeet Shroff مهندس الجيمبلاي كشفوا ان Kratos مازال به الجزء الوحشي الخاص بالـSpartans ولكن بسبب وجود ابن له الآن, يجب عليه ان يجد طريقة لنقل هذه المعايير له ولكن ليس بنفس الشكل الماضي. Kratos لم يعد مدفوع بالانتقام, و استخدامه للعنف هو فقط من اجل حماية Atreus.

Kratos مازال عنيف جدا و قوي, أما Atreus فله علاقة اكثر بالسحر الإسكندنافي. للاسف مطوري اللعبة لم يقدموا تفاصيل عن القدرت السحرية الخاصة بـ ابن Kratos.

بسبب ان كاميرة اللعبة اقرب لـKratos مقارنة باللعب الماضية, رؤية اللاعب اصبحت محدودة, و لذلك Atreus سوف يكون دوره هو التعامل مع الحشود. هدف الستوديو هو المحافظة على شراسة و وحشية نظام القتال الخاص بـGod of War ولكن تقديم فروق اكثر. Kratos مازال يمتلك Rage Mode, و هو مثل اللعب الماضية ولكن الستوديو قرر ان يضيف عنصر RPG له و هو عن طريق اختيار ما تريده في الـRage Mode. اللعبة اطول بكثير من الأجزاء الماضية, وبسبب ذلك هناك الكثير من الاشياء التي تستطيع ان تجدها.

God of War سوف تصدر حصريا على PS4 في 2018. وحسب تسريب ظهر منذ اسابيع اللعبة سوف تصدر 22 مارس القادم.