SK Productions News Center

تغييرات جديدة علي اسلوب توزيع الرصاص في Rainbow Six Siege

لعبة Rainbow Six Siege سوف تحصل على تغير ضخم جديد لكيفية التعامل مع توزيع الرصاص/Recoil السلاح.

هذا يعتبر التغير الثاني للـRecoil/توزيع الرصاص في اللعبة. الأول كان تم تقديمه في نهاية العام الماضي.

هذا القرار جاء من Ubisoft من اجل ظبط اللعبة اكثر, وبعد العديد من الاختبارات قرر الستوديو ان يقدم هذه التغيرات على الـTest Servers من اجل اختبار وتجربة التعديل الجديد مع اللاعبين.

المشكلة بشكل عام كانت مؤثرة على الأسلحة الاوتوماتيكية. حاليا, اللعبة تمنع الرصاص من الوصول إلى المكان المحدد في اداة القنص الخاصة بك. المشكلة بشكل عام كانت مؤثرة على الأسلحة الاوتوماتيكية. حاليا, اللعبة تمنع الرصاص من الوصول إلى المكان المحدد في اداة القنص الخاصة بك لجعل السلاح أقل دقة. هذه كانت تعتبر مثل طريقة لاضافة توزيع رصاص/Recoil صناعي هذا سمح بالطبع لوجود الـDrop Shot.

التحديث القادم سوف يغير ذلك تماما, بمعنى ان الرصاص سوف يتم ضربه في المكان الظاهر على أداة القنص أو الـIron Sights و هذا مع استمرار وجود توزيع رصاص عالي جدا, ولكن ان استطعت ان تتحكم به, اللعبة سوف تكافئ دقتك. الفكرة حاليا هو ان يكون توزيع الرصاص/Recoil مؤثر على عملية القنص ليس مكان ذهاب الطلقة.

بهذا الاتجاه, قمنا بمجهود من اجل ضمان ان الأسلحة متقاربة بشدة مع الواقع.

الاختبار الحي القادم لم يتم الكشف عن موعده بالتحديد, يمكنكم مشاهدة النظام الجديد من هنا.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.