أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تسريب معلومات جديدة عن Red Dead Redemption 2 و احتوائها علي جانب Battle Royale

SHARE
, / 209
تسريب معلومات جديدة عن Red Dead Redemption 2 و احتوائها علي جانب Battle Royale

قام موقع Trusted Reviews بنشر معلومات جديدة عن لعبة Red Dead Redemption 2 تقع تحت كونها تسريبات حصلوا عليها من مصادرهم و قاموا بالتأكيد علي صحة المعلومات بنشر صور لم تنشر من قبل بشكل رسمي للعبة.

اولا حسب المعلومات المسربة جانب الـ Multiplayer سيحظي بأهتمام كبير جدا و خصوصا مع تقديم Rockstar لنسختها من العاب الـ Battle Royale التي حصلت علي شعبية كبيرة بسبب PUBG و Fortnite من خلال Red Dead Redemption 2.

بالاضافة ان اللعبة ستحتويي علي Game Modes اخري مثل Revive and Survive  وMoney Grab و التي ستكون اقرب الي العاب Multiplayer تقليدية اخري.

ذكر ايضا في التسريب ان اللعبة ستكون مثل GTA Online ستسمح لللاعبين بالتجول بكل حرية في عالمها و ستوفر كم ضخم من النشاطات اكثر من اي لعبة مضت مع امكانية لتخصيص و تعديل كل لاعب للعربات المدفوعة بالاحصنة الخاصة بيه كما يرغب بالاضافة لمناطق سكنية خاصة باللاعبين مثل GTA Online.

بشكل عام حسب التسريب لعبة Red Dead Redemption 2 ستحتوي علي بعض الافكار الجديدة و المختلفة و التي ستركز بشكل كبير علي تعامل اللاعب مع العالم المفتوح مع عودة مناطق قديمة مثل Armadillo  و Ridgewood و التي سيكون سكانها كل فرد منهم مميز و له مسكنه و مكان عمله و اسلحته و التركيز علي اقتصاد عالم اللعبة جزء كبير ايضا من تجربتها بسبب تواجد ماهو اشبه بسوق سوداء يباع من خلالها ادوات و اسلحة باسعار خاصة.

عالم اللعبة سيحتوي علي الكثير من المواقف العشوائي التي يمكن تحدث بين سكان المدن و الحيوانات في المناطق البرية و بعضهم قد يدفع اللاعب في الدخول في مهمات جانبية مع شخصيات مميزة او بحث عن كنوز و مغامرات متنوعة.

القطارات البخارية ايضا لها جانب مهم جدا في تجربة اللعبة سواء كانت وسيلة للمواصلات في عالم اللعبة او تنفيذ المهمات او مقابلة بعض الشخصيات بمواقف مميزة و متنوعة و من الممكن استكشاف تلك القطارات بأكملها.

ناشري الاشاعة لم يرغبوا في الافصاح عن تفاصيل تخش النشاطات الجانبية لتجنب الحرق و لكنهم اكدوا علي اهميتها و تواجدها بشكل كبير في اللعبة الي جانب ما عودتنا عليه Rockstar من العاب مصغرة جانبية و تحديات.

ذكر ايضا ان اللعبة ستحتوي علي طور لعب من منظور الشخص الاول First Person سواء في القصة او الـ Multiplayer و عودة جانب الـ Dead Eye اكيدة بتقديمها بأسلوب و قدرات مختلفة و مؤثرة علي نشاطات اخري في اللعبة.

تم التأكيد ايضا ان هناك بعض المهمات احداثها تظهر امام اللاعب بشكل مختلف و متنوع علي اساس ما قام بيه اللاعب من اختيارات اثناء المهمة او تنفيذ المطلوب منك او حتي وضعك الاخلاقي في عالم اللعبة.

و كانت تلك بالكامل كل التفاصيل المنشورة في التسريب و اللعبة سيتم اصدارها بشكل رسمي يوم 26 اكتوبر للـ Xbox One و Playstation 4.