أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستوديوهات Rockstar تكشف لماذا لم تحصل GTA V على اضافة للقصة و تؤكد من جديد على التزامها تجاه التجربة الفردية

SHARE
, / 133
ستوديوهات Rockstar تكشف لماذا لم تحصل GTA V على اضافة للقصة و تؤكد من جديد على التزامها تجاه التجربة الفردية

Rockstar Games قدمت أفضل اضافات ممكنة للعبة عندما أصدرت اضافة The Lost and Damned و The Ballad of Gay Tony. الجزء الرابع من سلسلة GTA استطاع ان يقدم تجارب متعددة و قصص مختلفة بـTones مختلفة. ولكن لماذا تجاهلت Rockstar فكرة اصدار اضافة لقصة GTA V و ركزت فقط على GTA Online؟ هذا كان سؤال Game Informer لـImran Sarwar مدير التصميم في Rockstar.

انه لم يكن بالقرار الواعي, انه شيء حدث فقط, التجربة الفردية في GTA V كانت ضخمة جدا و كاملة. كانت تعتبر مثل ثلاثة لعب في واحدة. نسخة الجيل القادم في وقتها أخذت عام كامل من وقت الجميع لكي تكون متاحة بشكل ممتاز, وبعدها العنصر الـOnline كان به أمكانية عالية جدا ولكن أدراك هذه الامكانية بأفضل شكل أستهلك الكثير من مصادر الستوديو. وهناك أيضًا لعب أخرى تحت التطوير بالأخص Red Dead Redemption II. بجانب ذلك, نحن لم نشعر ان اضافة للقصة كانت ممكنة أو ضرورية.

Sarwar اضاف ان هذا لا يعني ان الستوديو سوف يترك تقديم قصص وتجربة فردية وأعاد تأكيد ان الستوديو سوف يقدم اضافات خاصة بالقصة في لعبهم القادمة.

كشركة, نحن نحب ان نقدم لعب فردية اكثر من أي شيء, و نؤمن بها بشكل كامل – روي القصص و احساس الاندماج في العالم, هذا شيء لا تستطيع لعبة Multiplayer ان تقدمه امام لعبة فردية.

هل من الممكن ان نرى اضافة لقصة Red Dead Redemption 2؟