أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

المطور شينجي ميكامي ينصح اللاعبين بتجربة The Evil Within 2 بأقل مستوى للصعوبة

SHARE
, / 329
المطور شينجي ميكامي ينصح اللاعبين بتجربة The Evil Within 2 بأقل مستوى للصعوبة

في الأسبوع الماضي، صرح مطوروا The Evil Within 2 بأن التركيز على عناصر الرعب النفسي في الجزء الثاني سوف يكون أكبر كثيرًا من سابقتها، و خلال هذا الأسبوع يخبرنا المطورون بالمزيد من المعلومات عن اللعبة.

في مقابلة مع مجلة Famitsu اليابانية، صرح كل من منتج اللعبة Shinji Mikami و مخرج اللعبة John Johanas بأن الجزء الثاني سيختلف عن سابقه في العديد من عناصره، و منها إلغاء نظام الفصول الذي اعتمد عليه الجزء الأول و الاتجاه نحو تجربة أقل خطية. كما تم تطوير نظام ال Crafting ليشمل العديد من التحسينات و الإضافات، مثل إمكانية صناعة أسلحة جديدة. اللعبة أيضًا ستتبع تصميمًا أقل خطية، حيث ينتوي المطورين تقديم مراحل مفتوحة، من أجل تجربة تقدم حريةً أكبر للاعبين، و تدعم جميع أساليب اللعب المختلفة.

و على الرغم من اعتراف Shinji Mikami بأن مستوى الصعوبة survival أو nightmare قد يقدمان تحديًا أكبر للاعب، إلا أنه نصح اللاعبين بتجربة اللعبة على مستوى الصعوبة casual و هو أقل مستوى في الصعوبة، أو ما يعادل المستوى easy في ألعابٍ أخرى. و يرى البعض أن هذه النصيحة موجهة للاعبين الجدد، أكثر من جماهير السلسلة و ألعاب رعب البقاء بشكلٍ عام.

يذكر أن The Evil Within 2 تصدر في الثالث عشر من شهر أكتوبر من العام الحالي، على أجهزة ال PC و ال PS4 و ال Xbox One.