أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستيديو Sledgehammer يظهر اهتمامهم بالتفاصيل التاريخية في لعبة Call of Duty WW2

SHARE
, / 191
ستيديو Sledgehammer يظهر اهتمامهم بالتفاصيل التاريخية في لعبة Call of Duty WW2

بعد ان قامت Activision بالاعلان رسمياً عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty الحامل لعنوان Call of Duty WW2  كنا نعلم مسبقاً نية Sledgehammer Games لاعادة اللعبة الي جذورها من حيث الجيمبلاي و تم التأكيد علي ان العودة للجذور تشمل حقبة الحرب العالمية الثانية.

وقد ظهر فيديو علي حساب تويتر الرسمي لـSledgehammer  تحدث فيه Michael Condrey مؤسس الستيديو عن ماوضعه فريق العمل بهذه اللعبة وضمن ما وضحه هو مكان التصوير  خارج Churchill War Rooms بمدينة لندن المكان الذي كان يختبئ فيه رئيس الوزراء البريطاني اثناء الحرب, و Michael Condrey اختار التصوير من امام ذلك المكان التاريخ معلنا عن اهتمامهم الشديد بالبحث و اصالة اللعبة من حيث الاحداث و الفترة التاريخية الخاصة بالحرب العالمية الثانية فيما يقرب من سنتين ونصف خارج وداخل اوروبا من اجل تقديم منتج ممتاز لعشاق سلسلة Call of Duty.

وتصريح كهذا من الممكن ان يكون اجابة علي اهم الاسئلة الخاصة بقصة اللعبة وهذا السؤال هو :”اي معركة سيتناولها طور القصة في اللعبة ؟ ” فمن الممكن ان تناول القصة للعديد من المعارك اجابة شبه صحيحة لهذا السؤال وهذا بسبب ذكر Condrey لرحلات خارج اوروبا بغرض البحث ولكن من الممكن ان يكون التركيز بشكل اكبر علي اوروبا.