أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة عن قصة The Last of Us 2 و شخصياتها

SHARE
, / 218
تفاصيل جديدة عن قصة The Last of Us 2 و شخصياتها

مما لا شك فيه ان لعبة The Last of Us 2 محاطة بكم كبير من الغموض والتساؤلات حاليا حول ما سوف تدور حوله القصة و ماذا سيحدث لشخصياتها. ولذلك انتظار معلومات جديدة عن اللعبة كان في أعلى مستوياته من خلال حدث PlayStation Experience وعلى رغم من ان بعض الاسئلة لما يجاب عنها إلا أن مخرج اللعبة Neil Druckmann و الكاتبة المساعدة Halley Gross و طاقم العمل من الممثلين أعطوا بعض التفاصيل عن ما يمكن أن نراه من خلال أحداث اللعبة.

اولا Neil Druckmann اكد ان لا يوجد شخصية في اللعبة في امان, الكل معرض للأذى أو الموت حتى لو Ellie أو Joel نفسهم, اما الكاتبة المساعدة Halley Gross و التي لديها سجل من العمل في بعض المسلسلات التلفزيونية مثل Westworld القت بتلميح غريب ان بكتابتها لأحد الأدوار لشخصية معينة جعلت تلك الشخصية حامل في طفل.

اما بخصوص العرض الاخير الذي تم تقديمه في paris Games Week المخرج Neil Druckmann أكد أن شخصيات جدد مثل Lev و Yara كانوا جزءا من جماعة دينية و هربوا منها و عليهم التعاون مع الشخصية الغير معروف من هي التي تعرضت لمحاولة شنقها, وحسب توضيح Neil تلك الشخصية في الاساس علي عداء مع Lev و Yara و لكنهم مضطرين للتعاون معها للهروب من الجماعة التي تطاردهم.

وأكد Niel ايضا علي ان اللعبة بالتأكيد ستكون جادة و لكنها بها بعض المواقع التي تخفف من حدة الأمور الي جانب ان جدية اللعبة ستقع في منطقة رمادية مليئة بأحداث بيها شئ من العبث في حياة أبطال اللعبة.

و اخيرا قال Neil Druckmann أنهم من خلال تجربة اللعبة يعملون علي شئ إبداعي ومبتكر من حيث عرض القصة بشكل يجعلهم لا يستطيعون تماما الحديث عن القصة قبل موعد إصدارها و هناك ايضا مخاطرات في عملية كتابة القصة تجعلهم متوقعين جدل وانقسام بين الناس حول ما سوف يرونه في اللعبة و ذلك بالنسبة لهم عادي و طبيعي ان يحدث و لكن لابد ان يكون هناك مخاطرة من أجل تقديم جديد.

و اخيرا اكد Neil Druckmann علي أن اللعبة ستحصل على فيديو للجيم بلاي في معرض E3 2018.