أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

اعلان Ubisoft عن تفاصيل محتوي اضافات لعبة Ghost Recon Wildlands في سنة 2018

SHARE
, / 135
اعلان Ubisoft عن تفاصيل محتوي اضافات لعبة Ghost Recon Wildlands في سنة 2018

شركة Ubisoft اعلنت عن استمرار دعم Tom Clancy’s Ghost Recon® Wildlands للعام الثاني و كشفت رسميا عن المحتوى الذي سوف نراه في 2018.

اللعبة سوف تشهد محتويات مجانية جديدة، في طور القصة و Ghost War PvP. 

التحديث الأول بعنوان Special Operation 1 سوف يصدر 10 أبريل القادم على PlayStation 4, Xbox One و PC.

العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands سوف يشهد دعم قوي بـ اصدار

4 تحديثات رئيسية مجانية بعنوان ” Special Operations”، ويوفر كل منها موضوعاً فريداً، وتحديثات لطور حملة الـ PvE مع مهمات مجانية خاصة وتحديات فريدة مع مكافآت حصرية، وتحديثات لطور Ghost War 4×4 PvP، بالإضافة إلى ميزات مطلوبة من قبل المجتمع. ويتضمن التحديث الأول “Special Operations 1” الذي سيتوفر في 10 أبريل التالي:

  • تخصيص زملاء الفريق: وهي الميزة الأكثر طلباً من المجتمع، وتتيح للاعبين تخصيص أزياء زملائهم في الفريق مع جميع المواد التي قاموا بفتحها لشخصيتهم الخاصة.
  •  تحديث PvP: طور لعب جديد تحت اسم “Sabotage” مع 5 خرائط حصرية، وأول فئة من أصل 6 فئات PvP جديدة للعام الثاني، وامتيازات وأسلحة جديدة.
  • تحديث PvEمهمة PvE مجانية خاصة وتحدي خاص مع مكافآت حصرية.

ويتضمن تحديث Special Operation I المحتويات المخطط إصدارها للتحديثين 5 و 6 من خريطة طريق Ghost War الأصلية.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Ubisoft أن تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands توفر دخولاً مبكراً لمدة 7 أيام على جميع فئات Ghost War الـ 6 الخاصة بالعام الثاني، وحزمة تخصيص حصرية، و 8 صناديق معارك (4 صناديق Special Ops و 4 صناديق Ghost War) لتخصيص شخصيات اللاعبين بشكل أكبر في اللعبة الرئيسية وفي Ghost War أيضاً. وستتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands رقمياً بسعر 29.99$.

يذكر أنه منذ إطلاق لعبة Ghost Recon Wildlands في مارس 2017، أصدرت شركة Ubisoft فرع باريس 13 تحديثاً، بما في ذلك إطلاق Ghost War (طور الـ 4v4 PvP) بالإضافة إلى فعالية The Predator الخاصة وتحديثات عديدة لأسلوب اللعب الأساسي. ومع أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم، يستمر التزام فريق Ghost Recon Wildlands بدعم اللعبة وتقديم محتوى جديد مجاني وتحسينات مستمرة للعبة الأساسية.