SK Productions News Center

Shinji Mikami يوضح لماذا اصبحت Resident Evil لعبة اكشن اكثر من رعب

في مقابلة مع IGN,وضح Shinji Mikami ان التحول الذي حصل لـResident Evil  كان بسبب الاستقبال الضعيف الذي حصل لـResident Evil Remake على الـGameCube من الواضح ان الـRemake لم ينجح في المبيعات, وكانت المبيعات ضعيفة بشكل ملحوظ و ان Mikami اختار نوع الذي سوف يكون ممتع اكثر للجماهير بسبب الذي حدث مع الـRemake وقرر انه سوف يضع المزيد من الاثارة في Resident Evil 4, وقال ان RE4 كانت سوف تكون مرعبة ومركزة اكثر على الرعب لو نجح الـRemake.

وبالتأكيد هذه التجربة الذي حدثت لـMikami من الأرجح انه سوف يستكمل مع مشروعه القادم وهو The Evil Within, والذي يبدو كـ عودة إلى جذور المطور واصله وهي الرعب.

وقال انه لديه الصدمة العالقة, بسبب الذي حدث مع مبيعات RE, اكثر بكثير من مايظنه الناس .

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.