أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

استقالة Kaz Hirai مدير شركة Sony

SHARE
, / 224
استقالة Kaz Hirai مدير شركة Sony

رئيس Sony التنفيذي Kaz Hirai سوف يستقيل في أبريل القادم.

بجانب نتاجي Sony المالية الخاصة بالربع المالي الحالي, الشركة اعلنت ان Kaz Hirai سوف يستقيل 1 ابريل القادم. Hirai سوف ينتقل إلى دور شرفي في مجلس الادارة. المدير القادم لـSony هو الرئيس المالي الحالي Kenichiro Yoshida.

حسب Variety, بالفعل Hirai هو من اقترح هذا التحول في الشركة و قام باتخاذ هذا القرار بسبب كونه مرهق من السفر المستمر كرئيس الشركة التنفيذي و رغبته في قضاء المزيد من الوقت مع العائلة.

جماهير PlayStation على معرفة بـHirai بسبب كونه وجه PlayStation لأعوام متعددة قبل ان يكون رئيس PlayStation في 2006 بعد اصدار PS3. التنفيذي الياباني قام بقيادة Sony في 2012 بدلا من Howard Stringer ونجح في انقاذ الشركة و اعادة رؤية Sony إلى الطريق الصحيح و تحويل خسائر الشركة إلى مكاسب ضخمة. جزء كبير من هذا التحول المالي الضخم كان بسبب مجموعة PlayStation.

منذ تولي دور رئيس الشركة في ابريل 2012, لقد ذكرت ان مهمتي هي ضمان استمرار Sony في كونها الشركة التي تقدم ما يحرك زبائنها عاطفيا و تلهمهم.

لحد هذه النهاية, لقد كرست نفسي لتحويل الشركة و تعزيز أرباحها, أنا الآن فخور جدا بذلك, في في السنة الثالثة والأخيرة من خطتنا الحالية متوسطة المدى, نحن نتوقع ان نحقق كل اهدافنا المالية. و ويثيرني شخصيا ان أسمع من المزيد والمزيد من الناس متحمسين لعودة Sony مجددا.