أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الكشف عن العرض الأول الرسمي لجيمبلاي Fallout 76 و تفاصيل اللعبة خلال مؤتمر Bethesda في E3 2018

SHARE
, / 82
الكشف عن العرض الأول الرسمي لجيمبلاي Fallout 76 و تفاصيل اللعبة خلال مؤتمر Bethesda في E3 2018

شركة Bethesda أكدت اليوم ان Fallout 76 سوف تكون متاحة بشكل كامل كلعبة Multiplayer تقع في عالم Fallout.

مطور اللعبة Todd Howard أكد خلال مؤتمر Bethesda في معرض E3 2018 ان اللعبة كلها Online.

Fallout 76 تدور أحداثها قبل جميع أحداث الأجزاء السابقة، تقع بعد 20 عام من الحرب النووية التي قامت بتحويل أمريكا إلى أرض خراب, اللعبة تقع بالتحديد في عام 2102 في ولاية West Virginia.

Bethesda أكدت ان خريطة اللعبة مأخوذة من أماكن حقيقية في ولاية West Virgiia و خريطة اللعبة أكبر أربع مرات من Fallout 4.

Howard وصف اللعبة كونها لعبة بقاء Online تسمح للاعب بلعبها وحيدا أو مع من خلال 4 player co-op. كل الشخصيات التي سوف تقابلها سوف تكون بشر والعديد منهم سوف يكونوا موجودين بالفعل في نفس اللحظة. Howard وعد ان التجربة سوف تكون سلسلة جدا, خلالها سوف ينضم اللاعب إلى أصدقائه في أي وقت و أي مكان ومن أجل تقديم هذا الهدف, اللعبة سوف تعمل على خوادم Bethesda الخاصة.

اللعبة سوف تعمل على نسخة محدثة من محرك Bethesda و تقدم تفاصيل أعلى 16 مرة من Fallout 4 و Draw Distance أعلى بكثير.

خاصية البناء التي كانت متاحة في Fallout 4 سوف تعود في Fallout 76 و تستخدم تقنية جديدة بـ اسم Construction and Assembly Mobile Platform, أو C.A.M.P. هذه التقنية سوف تسمح للاعب ببناء أسلحة دفاعية و مباني في وقت سريع.

Fallout 76 سوف تحتوي على وحوش جديدة لم تكن متاحة من قبل في عالم Fallout. فريق التصميم قام بصناعة المدينة بـ استخدام تاريخ West Virginia المميز. اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات الاجتماعية مثل الـEmotes والقدرة على أخذ الصور مع أصدقائك.

الـEnd game الخاص بـFallout 76 سوف يكون حول الأسلحة النووية و محاولة الحصول على مفتاح خاص بـ صاروخ نووي لمهاجمة من تريد على الخريطة. بعد اطلاق القنبلة النووية, سوف يستطيع اللاعب بالذهاب المكان الذي تعرض للهجوم من اجل جمع مصادر جديدة.

Todd Howard أيضًا كشف ان سوف يكون هناك بيتا خاص باللعبة ولكن لم يقدم موعد بداية البيتا أو أي تفاصيل اكثر.

الشركة أيضًا كشفت عن نسخة خاصة وهي Power Armor Edition وتحتوي على خوذة يمكن ارتداؤها. الخوذة هي T-51b. و الموضوع مشابه للنسخة الخاصة بـFallout 4 التي تم اصدارها مع Pip Boy.

نسخة الـPower Armor سوف تحتوي على خريطة اللعبة و 24 تماثيل بلاستيكية صغيرة مبنين على الـ3D Models الخاصة باللعبة. شراء النسخة مسبقا سوف يقدم لك دخول إلى البيتا الخاصة بـFallout 76.

Fallout 76 سوف تصدر 14 نوفمبر, 2018 على PC, PlayStation 4 و Xbox One.