SK Productions News Center

لعبة God of War كان مخطط لها تقديم عدد ضخم من الـ Boss Fights

نشرت قناة Noclip على موقع YouTube مقطعَ فيديو يستعرض عملية تطوير لعبة God of War، و يُمكنكم مُشاهدته بالأسفل.

الفيديو يُقدمه مُخرج اللعبة Cory Barlog، و الذي كشف حقيقةً مُثيرةً للاهتمام حول تطوير God of War.

فقد أكد Barlog أنه كان من المُخطط أن تُقدم لعبة God of War عددًا ضخمًا من الـ Boss Fights، أقرب إلى العدد الذي قدمته أجزاء السلسلة السابقة.

و كشف Barlog أن تلك الخُطط قد تم إلغاؤها لأنها كانت أكثر طُموحًا و أضخم من اللازم، حيث لم تُناسب ميزانية أو وقت التطوير، مما أدى إلى أن يقوم فريق التطوير بإلغاء تلك الخُطط في النهاية.

يُذكر أن God of War قد صدرت في العشرين من أبريل الماضي، حصريًا لأجهزة الـ PS4، و يُمكنكم مُشاهدة مُراجعتنا للعبة من هنا.

Mohamed Ibrahim

مُحرر لدى SK Productions. مُحب للسينما و الأدب و العلوم منذ الصغر، لكن هوايتي المٌفضلة هي ألعاب الفيديو بلا شك.