أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الانتهاء من تطوير PlayerUnknown’s Battlegrounds و خروجها من الـEarly Access في أكتوبر القادم

SHARE
, / 165
الانتهاء من تطوير PlayerUnknown’s Battlegrounds و خروجها من الـEarly Access في أكتوبر القادم

نجاح PlayerUnknown’s Battlegrounds المبهر, اثبت ان هناك من مازالوا يؤمنوا بالـEarly Access وسوف يدعموا المطورين خلال عمليات التطوير المعقدة و الطويلة. اللعبة باعت اكثر من 4 مليون نسخة في خلال ثلاثة أشهر, ولكن هناك أيضًا الكثير من اللاعبين القلقين ولا يريدوا شراء اللعبة إلا عند اكتمال تطويرها.

Brendan Greene مطور اللعبة قال ان اللاعبين يجب ان لا يتوقعوا ان اللعبة ستظل في Early Access لمدة اكثر من ستة أشهر.

تطوير اللعب هو شيء صعب. ما يجعله صعب, نحن نعمل مع Unreal, وهذا شيء رائع لأنهم يمتلكوا شركة تركيزها الكامل هو على تطوير محرك, فهناك 40 موظف يكتبوا Code من أجل المحرك. لكن عندما تنظر على Daybreak و Bohemia, فكلاهما يعملوا على محرك داخلي, و هذا شيء اصعب بكل تأكيد. أنا اعتقد ان ForgeLight هو محرك عمره 10 أعوام. الآن هم قاموا بتحسينه بشدة, ولكن أيضًا نرى نفس المشكلة مع Arma Engine, محرك عمره 15 عام. و الآن DayZ يعملوا على محرك جديد, وهذا شيء بالطبع يأخذ الكثير من الوقت.

انه شيء لا يفهمه الكثير من الناس و بسبب ذلك الستوديوهات تتعرض لكمية كبيرة من الكره بسبب ذلك. أنا أحاول ان أصحح من يخطئ عندما أكون قادر على ذلك. الموضوع مثل, أسمعوا, اللعبة سوف يتم الأنتهاء من تطويرها. الشركات لن تتخلى عن لعبها, الناس يقولوا دائما ان DayZ من المستحيل انتهاء تطويرها ولكن بالطبع سوف يتم الانتهاء من تطويرها. الناس أيضًا يخبرونا دائما ان نحن لن نخرج من Early Access في ستة أشهر; ونحن قبلنا التحدي. أنا استطيع ان اؤكد لك, ستة أو سبعة أشهر من الآن و سوف ترى اللعبة خارج Early Access.

نحن سوف ننتهي من تطوير هذه اللعبة في الستة أشهر القادمين.

وهذا معناه ان من الممكن ان نرى اصدار اللعبة الرسمي في أكتوبر القادم.