أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستكون اصعب لعبة من انتاج From Software

SHARE
, / 132
لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستكون اصعب لعبة من انتاج From Software

ستوديو From Software كشف في معرض E3 2018 عن Sekiro: Shadows Die Twice. على عكس سلسلة Dark Souls ولعبة Bloodborne، العنوان الجديد ليس RPG وسوف تقدم للاعب القدرة على العودة سريعاً من الموت في نفس المكان الذي مت فيه، على عكس سلسلة Dark Souls، فهل هذا يعني أن اللعبة سوف تكون أسهل من Souls أو Bloodborne؟

هذا كان سؤال GameSpot لمخرج اللعبة Hidetaka Miyazaki وأكد أن اللعبة سوف تكون أصعب وقال أن مستوى الاستمتاع باللعبة سوف يختلف من لاعب إلى لاعب.

لو اللاعب يحب أن يأخذ وقته في اللعبة ويتعلم اللعبة بتركيز و- يتابع أعدائه وتحركاتهم بشكل حذر ويبحث عن نقاط ضعفهم وتمركزهم، فهذه النوعية من اللاعبين سوف تستمتع بشدة.

Miyazaki أكد أن الاستكشاف في خريطة اللعبة سوف يكون مرضي بشدة و سوف تجد شيء ما مثل أداة جديدة من الممكن أن تساعدك ضد عدو معين، عندما تجتمع هذه النقاط مع بعضها، سوف يكون هناك احساس رائع بالرضى للاعب.

أما اللاعبين الذين يريدوا القفز إلى عالم اللعبة سريعاً سوف يشعروا أنهم في منزلهم. اللاعبين الذين يريدوا معارك قوية بالسيوف، سوف يشعروا بقوة وشدة المعركة. سوف يشعروا بمستوى عالي جداً من التحدي، من المكن أن يكون أقوى من لعب From Software الماضية.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice سوف تصدر في أوائل 2019 على PC، Xbox One و PlayStation 4.