أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة Ubisoft تكشف عن تفاصيل مهمة Splinter Cell القادمة للعبة Ghost Recon: Wildlands

SHARE
, / 116
شركة Ubisoft تكشف عن تفاصيل مهمة Splinter Cell القادمة للعبة Ghost Recon: Wildlands

أعلنت شركة Ubisoft سابقًا عن تحديثٍ جديد قاد للعبتها Ghost Recon: Wildlands، و الذي سيضيف إمكانية اللعبة بشخصية Sam Fisher من سلسلة Splinter Cell إلى اللعبة، كما يُضيف التحديث الجديد عددًا من المُحتويات الإضافية الأخرى، و نشرت الشركة كذلك مقطعًا دعائيًا للتحديث، و يُمكنكم مشاهدته بالأسفل.

التحديث الجديد يُضيف مهمة قصة جديدة إلى اللعبة، و فيها يحاول Sam Fisher إيقاف عميل مخابراتٍ أمريكية من بيع معلوماتٍ سرية إلى المنظمة الإجرامية Santa Blanca، و سيكون على اللاعبين مساعدة Fisher على النجاح في تلك المهمة. النجاح في المهمة سيقدم للاعبين بعض الجوائز لوقتٍ محدود، و منها نظارات الرؤية الليلية الخاصة بشخصية Fisher.

كذلك يُضيف التحديث Class جديد إلى الـ Classes المُتاحة في اللعبة، و الذي سيحمل اسم Echelon Assault Class، و سيتمكن اللاعبون الذين سيختارون اللعب بهذا الـ Class استخدام عددٍ من الأسلحة و القدرات الجديدة، و منها سلاح الـ SC-4000 Assault Rifle و الألغام.

كما يُضيف التحديث طور لعبٍ جديدٍ إلى اللعبة يحمل اسم Sabotage، و فيه يتنافس فريقان أحدهما يحاول السيطرة على منطقة معينة، بينما يحاول الفريق المنافس إيقافهم.

و أخيرًا، يُحسن التحديث من أداء اللعبة و خاصةً على أجهزة الـ PC التي تحتوي على بطاقات AMD الرسومية، حيث يُحسن التحديث من أداء اللعبة بنسبة 10% على تلك البطاقات.

يُذكر أن التحديث يصدر مساء اليوم لجميع المنصات.