أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تحديث جديد قادم للعبة Call of Duty: WW2 يقدم تغيراتٍ جذرية لطور اللعب الجماعي

SHARE
, / 211
تحديث جديد قادم للعبة Call of Duty: WW2 يقدم تغيراتٍ جذرية لطور اللعب الجماعي

أصدر ستوديو Sledgehammer مقطعًا دعائيًا جديدًا عبر قناة الستوديو الرسمية على موقع الـ Youtube أعلن فيه رسميًا عن تحديثٍ جديدٍ ضخم قادم للعبة Call of Duty: WW2، و الذي سيقدم عددًا كبيرًا من التحسينات لطور اللعب الجماعي، و خاصةً لنظام الـ Divisions الخاص باللعبة، و يُمكنكم مشاهدة المقطع بالأسفل.

أبرز ما سيقدمه التحديث الجديد هو تغيير نظام الـ Loadouts الخاص بكل Division بشكلٍ شبه تام، فبعض الأدوات التي كانت مقتصرةً على اللاعبين الذي حققوا مستوياتٍ محددة، كالـ SMG Supressor و الـ Pistol Tactical Knife، ستصير أدواتٍ أساسية يستطيع أي لاعب الحصول عليها في بداية أي مباراة.

كما أن التحديث سيوفر عددًا من المهارات للاعبين الجدد، و التي لم تكن متاحةً قبلًا، و نذكر منها الـ Sniper Sharp Shooter Ability، و التي كانت متاحةً لعددٍ محدودٍ من الفرق سابقًا، أما مع التحديث الجديد، فإنها ستصير متاحةً لجميع الـ Divisions.

و أخيرًا، سيقوم التحديث الجديد بإلغاء مهارة Primed، و التي سمحت للاعبين بحمل ثلاثة أسلحة عوضًا عن سلاحين فقط، فقد رأى المطورون أنها أعطت فرصةً غير عادلة لبعض اللاعبين بالتفوق على منافسيهم.

أكد مطورو اللعبة أن تلك التغييرات الجذرية ستسمح لهم بالتركيز على تطوير المهارات و المميزات الفريدة الخاصة بكل Division بشكلٍ أفضل و أكثر دقة، مما سيقدم تنوعًا أكثر في أسلوب اللعب في المستقبل.

يُذكر أن التحديث الجديد سيصدر لجميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة يوم الغد، و يتزامن ذلك مع صدور إضافة The War Machine، و التي ستكون حصريةً بشكلٍ مؤقت لجهاز الـ PS4.