أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تقرير: جزء جديد من سلسلة BioShock تحت التطوير من ستوديو سري لشركة 2K

SHARE
, / 169
تقرير: جزء جديد من سلسلة BioShock تحت التطوير من ستوديو سري لشركة 2K

ستوديو جديد سري للغاية يعمل حاليا على جزء جديد من BioShock و اللعبة يتم تطويرها تحت اسم سري وهو Parkside.

حسب تقرير جديد من Kotaku, موظفي ستوديو Hangar 13 السابقين انضموا إلى ستوديو جديد سري للعمل على BioShock الجديدة.

بعد تسريح العديد من مطوري ستوديو Hangar 13 في فبراير الماضي, العديد من الموظفين انضموا إلى ستوديو جديد للعمل على Parkside. أما باقي اعضاء Hangar 13 لم يتم ابلاغهم بما هو المشروع خوفا من تسريب الخبر.

عند محاولة أي شخص من Hangar 13 التحدث عن ماهو هذا المشروع, كان الرد انه شيء لا يستطيعوا الحديث عنه حاليا. الموضوع كان سري بشدة.

في العديد من التقارير المالية الخاصة بـTake-Two كان هناك دائما ذكر خاص بـ ان 2K Games يعملوا على عنوان جديد منتظر بشدة من واحد من سلاسلهم الضخمة.

العديد كان يظن ان هذا العنوان الجديد هو BioShock أو Borderlands. والاغلب يعتقد انها Borderlands 3, المؤكد بنسبة كبيرة انها تحت التطوير حاليا.

Take-Two ليس بالناشر الذي يفرض على الستوديو بالكشف عن اللعبة, ولكن يترك ذلك للستوديو ليقرر الوقت المناسب للكشف عن المشروع.

في 2013, كان انضم Rod Fergusson منتج Gears of War للعمل مع Irrational Games من اجل المساعدة في تطوير BioShock Infinite, واعلن بعدها عن ادارته لستوديو جديد خاص بـ2K في Bay Area.

2K Games أكدت بالفعل انضمام Fergusson ولكن لم تكشف عن الستوديو أو المشروع الذي يعمل عليه الستوديو. غير معروف حاليا إذا كان هذا الستوديو هو نفس الستوديو الذي يعمل على الجزء الجديد من BioShock ام لا, ولكن حسب الدلائل القليلة المتاحة حاليا, يبدو ان بالفعل هذا هو ستوديو Fergusson.

في 2014, كان قد اعلن Ken Levine عند اغلاق ستوديو Irrational Games, و احتفاظ 2K بحقوق السلسلة. و اعلنت الشركة بعدها بفترة ان ستوديو 2K Marin هو من سوف يقوم بـ ادارة السلسلة. وهذا الستوديو 2K Marin يقع مكانه بجوار ستوديو Hangar 13 – الاثنين في منطقة Bay Area.

Fergusson كان قد رحل من الستوديو الغير معروف اسمه في 2014 للعودة إلى Microsoft من اجل العمل على تطوير Gears of War 4.