أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستوديو Bioware يعمل على تطوير لعبة جديدة أشبه بتجربة Dragon Age

SHARE
, / 140
ستوديو Bioware يعمل على تطوير لعبة جديدة أشبه بتجربة Dragon Age

نشر Casey Hudson، مُخرج سلسلة Mass Effect، عددًا من التصريحات الجديدة حول مشاريع ستوديو Bioware الحالية عبر مدونة الستوديو الرسمية، و التي تضمنت بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول ألعاب الستوديو القادمة، و أبرزها هو أن الستوديو يعمل حاليًا على لعبة جديدة تشبه Dragon Age إلى حدٍ كبير.

لم يكشف Hudson الكثير من المعلومات حول اللعبة الجديدة، إلا أنه أكد أنه ستذكر اللاعبين بالعديد من العناصر التي قدمتها سلسلة Dragon Age سابقًا، كما ذكر بعض المعلومات الجديدة حول حالة تطوير لعبة Anthem.

فقد أكد Hudson أن عملية التطوير تسير على ما يُرام، و أن لعبة Anthem ستقدم للاعبين تجربةً فريدة، خاصةً من جهة القصة، و التي لم تُركز عليها حملات اللعبة الدعائية بشكلٍ كبير، فقد ذكر أن اللعبة ستُشعر اللاعبين بأهمية دورهم في القصة و ستُركز على تلك الجزئية بشكلٍ أكبر من المتوقع.

يُذكر أن تصريحات Hudson لم تنفِ إمكانية كون تلك اللعبة الجديدة التي يعمل الستوديو عليها في الوقت الحالي هي جزء جديد من سلسلة Dragon Age، لكنه لم يذكر ذلك بشكلٍ صريح أيضًا، و سيكون على جماهير السلسلة الانتظار إلى حين كشف الستوديو عن لعبته الجديدة رسميًا.