SK Productions News Center

ستوديو CD Projekt RED كاد أن يقدم خاصية تدمير كامل في لعبة Cyberpunk 2077

في مُقابلة مع موقع IGN، كشف المُصمم Miles Tost حول بعض تفاصيل عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077، حيث أكد أن الستوديو أراد تقديم خاصية إمكانية تدمير بيئات اللعبة بشكلٍ كامل، فقد صرح بالآتي:

“كما رأيتم في الـ Demo الخاص باللعبة، فإننا نعتمد على فيزيائية التدمير للتحسين من واقعية التجربة في Cyberpunk 2077، و قد كنا نرغبُ في تقديم خاصية إمكانية تدمير بيئات اللعبة بشكلٍ كامل، و بالاعتماد على محاكاة الفيزياء في مُحرك اللعبة، إلا أننا لم نستطع تنفيذ تلك الفكرة بالمستوى المرغوب نتيجة الصعوبات التقنية التي تفرضها بعض الأجهزة على عملية التطوير.”

يُذكر أن Demo لعبة Cyberpunk 2077 الذي تم عرضه على الصحفيين في معرض E3 2018 قد تم نشره للجميع مؤخرًا، و يُمكنكم قراءة تفاصيل الخبر من هنا.

Mohamed Ibrahim

مُحرر لدى SK Productions. مُحب للسينما و الأدب و العلوم منذ الصغر، لكن هوايتي المٌفضلة هي ألعاب الفيديو بلا شك.