أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مدير ستوديو Respawn Entertainment غير قلق من انضمامهم لـEA

SHARE
, / 81
مدير ستوديو Respawn Entertainment غير قلق من انضمامهم لـEA

ستوديو Respawn Entertainment تم الاستحواذ عليه من قبل Electronic Arts, الستوديو تم تأسيسه من قبل Vince Zampella رئيس ستوديو Infinity Ward السابق و Jason West. ستوديو Respawn يعتبر حاليا جزء من EA. هذا الخبر يأتي أيضًا بعد اسابيع قليلة من غلق ستوديو Visceral Games من قبل EA.

هذا الخبر كان سبب قلق للكثير من جماهير الستوديو, بسبب الخوف من اليوم الذي من الممكن ان نرى EA تغلق ستوديو Respawn.

بجانب ان الكثير يظن ان EA تقوم بسحب حرية الأبداع من الستوديو. و لكن Vince Zampella رئيس الستوديو لا يرى ذلك و هذا حسب مقابلته الأخيرة مع VentureBeat:

الموضوع دائما عن التوازن. يجب ان تقلق بخصوص حماية و أساس الشركة. كيف تقوم بتطوير لعب جديدة و في نفس الوقت تحافظ على لعبك القديمة. أنا لست قلق. أنا اعتقد ان حرية الابداع مازالت متاحة. فنحن الآن في مكان ممتاز. بشكل مطلق, هذا عقد مع EA. يجب ان نتعاون بشكل جيد مع بعضنا البعض و ان لا يحدث تغير في ذلك.

رسالتي هي ان نحن مازالنا Respawn و سوف نقوم بالعمل على نفس اللعب الذي قمنا بالعمل عليها في الماضي, و أفضل من ذلك أيضًا. أي شخص محب لستوديو Respawn يجب ان يثق في أن ما نفعله حاليا هو ما نظن انه الأفضل لمستقبل Respawn و لعبنا. نحن نخطط على تقديم كل شيء لجمهورنا و اكثر من ما قدمناه في الماضي.

Patrick Soderlund, نائب رئيس EA, أكد ان كل الستوديوهات بداخل EA تمتلك حرية ابداع كاملة.

عندما تعمل في DICE, أو BioWare أو Vancouver, كلهم يمتلكوا حرية ابداع ونزاهة كاملة. هناك العديد من الثقافات المختلفة في أماكن مختلفة. هذا هو سبب تقديم هذه الستوديوهات للعب ممتازة. نحن لسنا مهتمين بتغير ذلك. نحن نريد ان نحافظ على ما هو جيد هنا. واحد من أسباب شراء ستوديو Respawn هو كون Respawn ماهي عليه حاليا. سوف يكون شيء غير حكيم بـ ان نقوم بتغير أي شيء من ذلك.

المشروع القادم من الستوديو من الممكن ان يتم الكشف عنه في معرض EA Play العام القادم.