أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستوديو Deck13 يكشف المزيد من التفاصيل حول لعبة The Surge 2

SHARE
, / 223
ستوديو Deck13 يكشف المزيد من التفاصيل حول لعبة The Surge 2

في الشهر الماضي كشف ستوديو Deck13 بشكلٍ رسمي عن عملهم على جزء جديد من لعبة The Surge يحمل اسم The Surge 2، و مؤخرًا كشف الستوديو عن المزيد من التفاصيل التي تخص الجزء الثاني من لعبتهم، ففي لقاءٍ مع موقع Everyeye، كشف المخرج الإبداعي للعبة Jan Klose عن العديد من المميزات التي سيتضمنها الجزء الجديد.

طبقًا لـ Klose، فإن اللعبة ستقدم حريةً أكبر للاعبين مما قدمه الجزء الأول، فهذه المرة سيتمكن اللاعبون من ابتكار الشخصيات بأنفسهم، كما ستمنحهم اللعبة حريةً أكبر في اختيار أسلوب اللعب الخاص بهم.

كذلك، فستقدم اللعبة بيئة لعبٍ أكبر حجمًا مما قدمته سابقتها، حيث ستدور أحداث اللعبة في مدينة كاملة تحتوي على العديد من المناطق المتصلة و المُتداخلة، و ستتضمن اللعبة محتوى أضخم، حيث يُقدم الستوديو هذه المرة عددًا أكبر و أكثر تنوعًا من المهمات الجانبية المختلفة، كما يحتوي عالم اللعبة على عدد أكبر من شخصيات الـ NPC’s، و سيوفر بعضهم مهماتٍ جانبية للاعبين، بينما سيُشكل بعضهم تهديدًا للشخصية الرئيسية، حيث سيكونون عدائيين تجاه شخصية اللاعب.

و أخيرًا، سُتقدم اللعبة أعداءًا يحملون مستوى ذكاءٍ صناعي أفضل و أكثر تعقيدًا من الجزء السابق، حيث سيتمكن الأعداء من التأقلم مع أسلوب كل لاعبٍ و دراسة نقاط ضعفه، مما سيجعل اللعبة أكثر صعوبة و تقدم تحديًا أكثر إمتاعًا للاعبين.

يُذكر أن The Surge 2 من المٌخطط لها أن تصدر في موعدٍ غير محدد في عام 2019، لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.