أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

متاجر Walmart تضيف Rage 2 و Splinter Cell جديدة لقوائم الألعاب القادمة و شركة Bethesda ترد

SHARE
, / 397
متاجر Walmart تضيف Rage 2 و Splinter Cell جديدة لقوائم الألعاب القادمة و شركة Bethesda ترد

بالأمس نشر متجر Walmart الكندي عددًا من الألعاب التي لم يتم الكشف عنها لقوائم الطلب المسبق على موقعهم الرسمي، و هو ما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات و المناقشات حول تلك الألعاب، و التي من المُفترض أن يتم الإعلان عنها في معرض E3 القادم.

تضمنت الألعاب التي نشرها المتجر عناوينًا كبيرة و هامة مثل جزء جديد غير معنون من سلسلة Splinter Cell، و لعبة Just Cause 4، و جزء جديد من Assassin’s Creed، و جزءٍ ثانٍ للعبة Rage. القائمة الكاملة للألعاب المسربة هي كالآتي:

-Splinter Cell

-Just Cause 4

-Dragon Quest 2

-LEGO DC Villains

-Borderlands 3

-Rage 2

-Gears of War 5

-Forza Horizon 5

-Assassin’s Creed

ما يُثير الاهتمام بخصوص تلك القائمة هو رد شركة Bethesda على تسريب احتمالية الإعلان عن لعبة Rage 2، فعبر حساب اللعبة الرسمي على موقع Twitter، نشرت الشركة تغريدة سخرت فيها من تسريب Walmart، حيث أن غُلاف اللعبة المنشور على الموقع يحتوي على اسم اللعبة مكتوبًا بخطٍ مُختلف عن الخط الرسمي الذي تستعمله الشركة، و العديد من الأخطاء الاخرى، و التي يُمكنكم مشاهدتها بالأسفل.

على الرغم من سخرية Bethesda الواضحة من عدم دقةِ تسريبات Walmart، إلا أن التغريدة لم تحتوِ على أي نفيٍ رسمي للتسريب، مما قد يُشير إلى صحة تلك التسريبات خاصةً فيما يتعلق بلعبة Rage 2.

لم تُعلق أيٌ من الشركات الأخرى على تسريبات ألعابها، لذا سيكون على اللاعبين الانتظار إلى حين إقامة معرض E3 للتأكد من مدى صحة تلك التسريبات، و الذي سيقام في الثاني عشر من شهر يونيو القادم.